النباء اليقين

​ما لكم يا حوثيين على امريكا ؟

 
العدوان امريكي بامتياز والسعودي والاماراتي مجرد ادوات .

 لماذا دائما يكرر السيد هذا الحديث بشكل دائم ؟ 
لان الامريكي دائما يصنع اقنعة له يتحرك من خلالها وبعض اليمنيين جالس مصدق ان السعودي والاماراتي بيقدموا الالاف من جيوشهم والمليارات من اموالهم لاجل الاصلع هادي ؟ 

للاسف بعض اليمنيين سطحيين حتى بعد كشف الحقائق خلال ثلاثة اعوام فالامريكي قدوه بيعترف بنفسه انه من يشن العدوان ويشارك بشكل مباشر ويجتمع ويعطي الاوامر للسعوديين والاماراتيين ويعقد اللقاءات الدولية ويجلس يصرح يوميه انوه مشارك ووراء العدوان وبعض اليمنيين يقلك ماشي ما دخل الامريكيين ؟

 يا ادمي الامريكي بنفسه بيعترف انه بيقتل اطفالنا ونساءنا ويدمر بلدنا وانت بتقول ماشي ؟ يعني ايش ؟ هل نفهم هذا انك حضاري او زعلان على سمعة الامريكي او لا تريد جرح مشاعر امريكا التي تقتلك يوميا ؟ او ايش ؟

 بعضهم قد عرفنا عرق اليهودة فيهم .اما الباقيين فنقول لهم اتقوا الله وعودوا الى هويتكم الايمانية وستعرفون حجم التضليل الذي مورس عليكم وحجم سطحيتنا التي يستغلها الامريكيون لصالحهم ؟ 

طيب خلوكم من تصريحات اوباما وبعده ترامب ووزارة الخارجية الامريكية ووزارة الدفاع والبنتاجون ومجلس الشيوخ وووالخ .هذولا كووولهم اتركوهم وتابعوا تحركات السفير الامريكي مع هادي وعلي محسن وكل المرتزقة وسيتضح لكم ان السفير الامريكي بيلتقي بهادي اكثر مما بيلتقي بزوجته ..

طيب ليش هذا الاهتمام الامريكي يعني لاجل صلعة هادي او لتوفير الامن والاستقرار لابناء اليمن كما نشاهد في الجنوب او ايش ؟ 

ناهي عتقولوا الحرب لاجل القضاء على الحوثيين عنقلكم سابر معاكم لكن قلولي ليش احتلال المهرة وحضرموت وما فيهاش حوثيين ؟ وليش بناء قواعد عسكرية في سقطرى وميون وما قد دخلها حوثي ؟ 

ما عنقلكمش ليش ما يعيدوا الشرعية لعدن للاراضي المحررة كما تقولون لان قدها واضحه لمن يريد ان يفهم .

بس مش مشكله عتقولوا الحرب لاجل محاربة المجوس في اليمن ؟ نمشيها لكم لكن هل عرفتم ان الامارات بنت اكبر معبد وثني في العالم بابو ظبي وبتضحك عليكم انها بتحارب المجوس في اليمن ؟ 

هل عرفتم ان السعودية تقيم علاقات مع اسرائيل اولا ماعادها عدوة لكل المسلمين ؟ 

اما حزب الاصلاح فقده فعلا مثل فقير اليهود لا بقي في وطنه معزز مكرم ولا احترمه المحتل وقدره . بل نهاية مخزية والباقيين يفهموا والا مصيرهم نفس مصير اسد السنة .

تحياتي للاحرار .

#زيد_الغرسي