النباء اليقين

تدشين الربط الشبكي بين الإدارة العامة لشرطة المرور ومصلحة الجمارك

دشن وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر ووكيل مصلحة الجمارك الأستاذ عدنان عبدالكريم الغفاري ومدير عام شرطة الأمانة العميد معمر هراش ومدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي اليوم، أعمال الربط الشبكي بين الإدارة العامة لشرطة المرور ومصلحة الجمارك.

وفي التدشين أشار اللواء جعفر إلى أن المشروع يأتي تجسيداً وتنفيذاً لما ورد في الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة وتنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية لإنجاز الربط الشبكي بين الإدارة العامة للمرور ومصلحة الجمارك.

من جانبه أكد وكيل مصلحة الجمارك أن الربط الشبكي بين مصلحة الجمارك وشرطة المرور يمثل مشروعاً استراتيجياً يختزل الجهد والوقت والمال ويضمن دقة المعلومات.

بدوره أشار مدير عام شرطة المرور إلى أهمية المشروع في ربط البيانات بين شرطة المرور والجمارك كنافذة واحدة لتدفق المعلومات.

وذكر أنه تم مراعاة الكثير من الجوانب أثناء إعداد المشروع من بينها اختيار الأنظمة الملائمة مع متطلبات المواطن وأنظمة الحماية وغيرها من المتطلبات.

وأشاد بالجهود المبذولة من قبل المهندسين من الإدارة العامة لشرطة المرور ومصلحة الجمارك لإنجاز المشروع.

وخلال التدشين تم تفقد عدد من الإدارات في مرور شرطة العاصمة..

وعلى هامش التدشين كرمت الإدارة العامة للمرور وكيل مصلحة الجمارك عدنان الغفاري، كما تم تكريم المهندس عثمان ناجي صالح مدير السلامة المرورية، والمهندسين المنفذين للمشروع وعددهم 11 مهندسا، جميعهم من كوادر المرور والجمارك.

حضر التدشين نائب مدير عام شرطه مرور العاصمه العقيد عبدالله العقر ومدير مرور الأمانة العقيد محمد المنصور ونائب مدير عام شرطة الأمانة العقيد طه شايم ونائب مدير عام شرطة مرور الامانة العميد محمد المسيبي ومساعد مدير عام شرطة الأمانة العقيد عبدالجبار المحرمي

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com