النباء اليقين

بقلم/عبدالمنان السنبلي”جمعة رجب ..شاهدٌ على أن آل سعود كذَّابون”

يحتفل اليمنيون اليوم و كل عام في أول جمعةٍ من شهر رجب الحرام بذكرى دخولهم في دين الله أفواجا بعد رسالةٍ جاءتهم من رسول الله (ص) و التي فيها لبّى اليمانيون رسالة سيد الأولين و الآخرين و هبّوا إليه زرافاتٍ و أفواجا، قبائل و أفرادا حتى إستبشر بمقدمهم رسول الله (ص) قائلاً : ” الله أكبر (ثلاثاً) جاء نصر الله و الفتح أتاكم أهل اليمن هم أرق قلوباً و ألين أفئدة، الإيمان يمانٍ و الحكمة يمانية ” . طبعاً كان ذلك في سنوات ما قبل فتح مكة، بمعنى أن الجزيرة العربية كاملةً بما في ذلك مكة كانت يومها لاتزال على الشرك بإستثناء المدينة المنورة بأوسها و خزرجها من اليمانيين و مهاجريها من المكيين و بلاد اليمن كاملةً، فكان أن أمر الرسول (ص) ببناء أول مسجدٍ في الإسلام خارج المدينة في صنعاء و آخر في منطقة ( الجنَد ) التابعة إدارياً اليوم لمحافظة تعز ..

 

نعم لقد كان لليمانيين قصب السبق في الدخول في الإسلام، و مع ذلك نجد اليوم أعراب نجدٍ من أحفاد مسيلمة الكذاب و سجاح و من حالفهم من بقايا بني قينقاع و النظير و قريضة و رهبانهم و أحبارهم يقودهم في ذلك أبوجهل العصر يخرجون على العالم معللين عدوانهم على اليمن من أنه يأتي في إطار الدفاع عن الإسلام ضد اليمنيين المجوس و الروافض بحسبهم ..

 

و الله إنه لعجب العجاب يا أبا جهل !!

أنت اليوم تدعي أنك تدافع عن الإسلام من اليمنيين ؟!و من المسلمون إذاً يا عبد أوباما إن لم يكن اليمانيون هم من المسلمين ؟!

و من يدافع عن الإسلام إذا لم يكن اليمنيون هم من يدافع عنه و يذودون عن حياضه ؟!!

ألستم أنتم من ضيع الإسلام و المسلمين بإشعالكم لنيران الفتن بين الأمة و إذكاء الصراعات بدءاً من تحالفكم مع بريطانيا و أمريكا ضد مصر عبد الناصر و القضية الفلسطينية و تآمركم على العراق و سوريا و ليبيا و اليمن ؟!!

ألستم أنتم من خرب المجتمعات المسلمة من الداخل و عمد إلى تفكيك عراها و هدم أخلاقها عن طريق قنوات العهر الأخلاقي و القيَمي التي تتبعكم و ما تبثه من سموم و أفكار تستهدف الإنسان العربي المسلم بالإضافة إلى عملية الإتجار بالمخدرات و التي تدار من داخل أقبية و أروقة القصور الملكية و الأميرية ؟!!

لقد حمل اليمانيون عبر مراحل التاريخ المختلفة إلى العالم رايات الفتح و مشاعل الدعوة الإسلامية، فمالذي حملتموه أنتم إلى العالم غير رايات مشجعي كرة القدم و مشاعل الفتوحات في بارات و خمارات أوروبا و مصايف و مراقص روسيا و أمريكا ؟!!

قفوا إنتباه أيها الصغار .. هذا هو الشعب اليمني العربي المسلم العظيم .. قفوا إنتباه .. لن تستطيعون أن تنالون من تاريخه و عظمة حضوره العربي و الإسلامي مهما حاولتم التشكيك أو التقليل من شأنه، فسيظل شوكةً صلبة في نحور كل من يتاجرون بقيم و أخلاق الأمة و ستظل جمعة رجب في كل عامٍ فاضحةً لكل من يحاول التدليس و التضليل على شعوب الأمة بالتقليل من إسلام و عروبة و قدر أهل اليمن، فاليمانيون هم اليمانيون .. و كفى ..