بقلم/”محمد فايع”تأبى العصي إذا اجتمعن تكسرا وإذا افترقن تكسرت آحاد”
إن لم تعي قيادات بعض القوى والتي بدت مكتفية بذاتها مصرة على المضي في مسارات وضمن أولويات تخصها بل تحاول أن تعرض نفسها من جديد على الخارج بان الرهان على أي مسار خارجي وان الإستقوا بالخارج هو الضعف نفسه هو الضياع والخسران المبين وبان الرهان…