النباء اليقين

الیمنیون یقیمون أمسية رمضانية بذكرى استشهاد الأمام علي عليه السلام

أحيا أبناء قبيلة الاشمور بمديرية عمران ذكرى استشهاد الإمام علي بن ابي طالب عليه السلام بأمسية ثقافية. والتي حضرها كلا من مديرعام المديرية العميد مطهر عبد الله الدرة ومديرعام مديرية عيال سريح ووجهاء ومشائخ واعيان المديرية وجمع غفير من المواطنين.

تخلل الأمسية عدد من الكلمات والتي عبر فيها المشاركون عن حجم المأساة التي اصابت الامة الاسلامية بعد استشهاد الامام علي عليه السلام والمصيبة العظمى انه قتل بسيوف محسوبة على الاسلام.

وأشارت الكلمات الى أهمية أخذ الدروس والعبر من هذه الحادثة المؤلمة والحزينة.

واكد مدير عام المديرية العميد مطهر الدرة على واجب التفاعل في دفع الزكاة والمسارعة بتوريدها الى الدولة حيث وأنة قد أنشأت هيئة خاصة بموارد الزكاة تعمل على توزيعها على الفقراء والمحتاجين .

ودعاء مدير عام المديرية جميع أبناء مديرية الاشمور الى تحمل المسؤولية ودعم الجبهات بالمال والرجال وتحضير قافلة عيديه دعماً للمجاهدين في الجبهات وهذا اقل واجب نقدمة لرجال الرجال في ميادين العزة والشرف .

أكد الحاضرون أن الشعب اليمني اليوم يتعرض لعدوان غاشم من قبل أدعياء الاسلام ودعاة الدين وهم من ارتموا في احضان أمريكا وإسرائيل وينفذون أجندتها

وندد الحاضرون بالمجازر التي يرتكبها قوى الشر وعلى راسهم أمريكا وإسرائيل بحق الشعب اليمني والتي كانت أخرها جريمة شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء والتي راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى .