النباء اليقين

فعاليات طلابية بمدارس مديريات ذمار احتفاء بمرور أربعة أعوام من الصمود

الهدهد//

تتواصل الفعاليات الثقافية والوقفات الاحتجاجية بمدارس مديريات محافظة ذمار؛ تنديدا بالعدوان الغاشم على بلادنا؛ ورفضا للتطبيع مع حكومة العدو الصهيوني؛ واحتفاءً بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان الصهيو أمريكي وبمناسبة ميلاد الزهراء عليها السلام يوم المرأة المسلمة.

حيث أقيمت صباح اليوم الأحد؛ بمدارس مديرية عنس بمحافظة ذمار؛ وقفات احتجاجية متعددة في كل من مدرسة الدرة بخرار؛ والوحدة بيت الضبياني؛ والمشراق؛ والوكر؛ و22 مايو بقابل عرام؛ وعبدالله بن عمر بشرعة؛ والوحدة بسية؛ نددت جميعها باستمرار العدوان الغاشم على بلادنا؛ ورفضا للتطبيع مع حكومة العدو الصهيوني؛ واحتفاء بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان؛ وكذلك احتفاء بميلاد الزهراء عليها السلام يوم المرأة المسلمة.

وأكد المحتجون على الصمود في وجه العدوان البربري على البلاد؛ وتحميل المجتمع الدولي المسؤولية وإدانة صمته على كل الجرائم؛ كما استنكر المحتجون ما قام به مرتزقة حكومة الفنادق وموقفهم من القضية الفلسطينية ووضع ايديهم بيد العدو تمهيدا للتطبيع مع العدو لما اسموه صفقة القرن.

وفي مديرية ذمار أقامت مدرسة الشهيد محمد اسماعيل للبنات صباح اليوم الأحد فعالية ثقافية هادفة؛ تنوعت بين القصائد والأناشيد اﻹبتهاجية والكلمات.

وتطرقت الكلمات إلى بعض من صفات الزهراء عليها السلام ومنها: البتول الطاهرة الزكية الصديقة الرضية المرضية.

كما نوهت الكلمات إلى بساطتها عفتها حشمتها التي جعلت منها الشخصية النموذجية لكل امرأة مسلمة واﻷسوة الحسنة وأضحت النموذج اﻷرقى واﻷسمى.

وتطرقت الكلمات المعبرة عن فضل فاطمة الزهراء؛ وكيف تكون قدوة وأسوة لكل امرأة عربية مسلمة وكيف غيب أهل بيت النبوة من المناهج التربوية في البلاد العربية والإسلامية واستبدالهم برموز وهمية ومنحطة.

كما أقيمت صباح اليوم الأحد بمدارس مديرية ميفعة عنس عدد من الوقفات الإحتجاجية في كل من مدرسة القاهر؛ والهروج؛ والعساكرة؛ والهجر؛ نددت فيها باستمرار العدوان الغاشم على بلادنا؛ ورفضا للتطبيع مع حكومة العدو الصهيوني؛ وإحتفاء بميلاد الزهراء عليها السلام يوم المرأة المسلمة.

كما ألقيت العديد من الكلمات التي أكدت على توحيد الصف اليمني والوقوف صفا واحدا أمام العدو المحتل والغازي ليمن الإيمان والحكمة.