النباء اليقين

أمين العاصمة يفتتح معرض صور الشهداء بمديرية معين

افتتح أمين العاصمة حمود محمد عُباد، وعضو مجلس الشورى خالد المداني اليوم معرض صور الشهداء لأبناء مديرية معين.

يحتوى المعرض على صور ومجسمات للشهداء من أبناء مديرية معين، ولوحات تعبر عن جرائم العدوان واستهدافه للأحياء السكنية .

كما يحتوي المعرض على نماذج من الصناعات الحربية والطيران المسير للجيش واللجان الشعبية وجناح لكتب ثقافية ودروس للشهيد حسين الحوثي، إلى جانب طبق خيري لأسر الشهداء.

وفي الافتتاح الذي حضره رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب ومدير المديرية أحمد الدوحمي وأمين محلي المديرية يحيى الشاحذي .. أشاد أمين العاصمة بجهود المنظمين للمعرض الذي يجسد عظمة الشهداء وما قدموه من تضحيات في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره، ويؤكد في الوقت نفسه استمرار الصمود والسير على درب الشهداء في التصدي للعدوان ومرتزقته .

وحث القطاعات والمديريات والمكاتب التنفيذية بالأمانة على الاهتمام بأسر الشهداء وتقديم الرعاية اللازمة لها عرفانا بتضحيات الشهداء، باعتبار ذلك أقل ما يمكن تقديمه لهم.

فيما أشاد عضو مجلس الشورى المداني ورئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة النقيب، بالزخم الذي تشهده مديريات الأمانة للاحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد لهذا العام وما تتضمنه من فعاليات وأنشطة.

ولفتا إلى أن المعارض والفعاليات التي نظمت بهذه المناسبة تعكس صمود وثبات وعزة الشعب اليمني في مواجهة قوى العدوان والغزاة، إلى جانب حث المجتمع على تفقد أحوال أسر الشهداء تقديم الرعاية لهم.

تخلل حفل الافتتاح الذي حضره عدد من المسئولين بأمانة العاصمة وأسر الشهداء بمديرية معين، فقرات فنية وإنشادية لفرقة الرسول الأعظم.