النباء اليقين

زيارة المرابطين بالخطوط الامامية لجبهة الوهبية قانية

الهدهد – البيضاء – قانية

 

قام وفد مشائخي وجهائي اعلامي برفقة اللواء صالح بن صالح الوهبي قائد كتائب الوهبي بزيارة ميدانية لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية المرابطين بجبهة الوهبية قانية للاطلاع على احوالهم ولمشاركتهم احتفالاتهم بيوم المولد النبوي الشريف المتزامن مع انتصاراتهم التي تحققت خلال تصديهم للغزاة المحتلين ومنافقيهم من المرتزقة والعملاء.

 

حيث وصل الوفد الزائر الى الخطوط الامامية للجبهة والتقى بالأبطال المرابطين واشاد بالمعنويات العالية التي شاهدها ولمسها منهم وبحالة التأهب والاستعداد التام الذي بدى عليه الابطال المرابطين.

 

ونقل اللواء الوهبي ومعه الوفد الزائر تحايا القيادة الثورية والسياسية للمجاهدين المرابطين وحيا صمودهم و ثباتهم الاسطوري في مواجهة قوى العدوان وترسانتها العسكرية وامكانياتها المالية والاعلامية مهنئهم بيوم المولد النبوي الشريف وبالانتصارات التي حققوها بجبهة قانية وحققها زملاءهم ببقية الجبهات الممتدة بصعدة وحجة ونهم تعز والساحل الغربي.

 

واضاف اللواء الوهبي ان مرتزقة العدوان قد تجاهلوا كل دعوات العقل والسلام واضاعوا جميع الفرص التي منحت لهم واختاروا الارتزاق والعمالة وارتموا بأحضان العدوان الذي لا شك انه سيبيعهم ويرمي بهم كما باع بمن قبلهم .مؤكدا في الوقت ذاته ان ابناء اليمن والبيضاء والوهبية لهم ولأسيادهم بالمرصاد وان المصير الذي ينتظرهم سيكون قاسيا ومؤلما متوعدا بجعل الوهبية مقبرة لهم ليكونوا عظة وعبرة لكل من باع نفسه وخان وطنه وجند نفسه بصفوف الغزاة الطامعين بأرضه وعرضه وثروات بلده .

 

من جانبهم ثمن المرابطون الابطال هذه الزيارة مجددين عهود الوفاء لله ولرسوله وللسيد قائد الثورة عبد الملك بدر الدين الحوثي وللقيادة السياسية ممثلة بالرئيس مهدي المشاط وللشعب اليمني الصابر الصامد.

 

كما أكد المرابطون انهم ثابتون ثبات الجبال وانهم لن يتزعزعوا عن مواقعهم قيد انمله متوعدين العدو ومنافقيه بالنكال وبتلقينهم دروسا لن ينسوها ودعوا كل ابناء الشعب اليمني الى المزيد من الصبر والثبات والى الوقوف بجانب القيادة والاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال كسبيل وخيار حتمي لمجابهة العدوان وكسر كبرياءه وترميغ انفه بتراب اليمن الطاهر.

 

الجدير بالذكر ان هذه الجبهة تشهد منذ قرابة العام مواجهات عنيفة سطر خلالها مجاهدوا الجيش واللجان الشعبية أعظم البطولات وحققوا العديد من الانتصارات الكبيرة والتي كبدت العدوان ومنافقيه خسائر في عديده وعتاده رغم ما يتمتعوا به من    امكانيات وتجهيزات عسكرية فائقة ودعم مالي وماكينة اعلامية الى جانب الدعم الجوي اللامحدود من قبل الطيران السعودي الامريكي الاماراتي الصهيوني.