النباء اليقين

انجازات أمنية كبير للجيش و اللجان الشعبية في صنعاء و البيضاء

ضبط رجال الأمن في مديرية الطفة بمحافظة البيضاء  المرتزق ” فيصل صالح  الدوسري” من أهالي مديرية الطفة  بعد أن أكدت المعلومات و التحريات الأمنية ،  قيامه بأعمال الرصد لتحركات ومواقع تابعة للجيش واللجان الشعبية و إرسالها للعدوان الأمريكي وأدواته ، مقابل مبالغ مالية .

و في المحافظة ذاتها ضبط رجال الأمن بمديرية العرش في عمليتين منفصلتين سبعة من مرتزقة العدوان ، بعد رصد تحركاتهم من وإلى معسكرات مرتزقة مأرب ، و قد اعترفوا بالمشاركة في الحرب على الشعب اليمني إلى جانب العدوان .

كما أًلقي القبض على خمسة من المغرر بهم في مديرية رداع ، خلال محاولتهم التسلل للالتحاق بمرتزقة مأرب ، والقتال في صف العدوان .

 

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية همدان في محافظة صنعاء من استعادة سيارة بعد ساعات من الإبلاغ عن سرقتها .

وأوضح مصدر أمني أنه تم استعادة سيارة نوع حبة موديل 2008 ، بعد ساعات من إبلاغ مالكها عن سرقتها من منطقة بيت بوس .

وأكد المصدر ضبط المتهم بسرقة السيارة بعد فترة قصيرة من تلقي البلاغ عبر العمليات المركزية للشرطة ، مشيداً بالحس الأمني المرتفع و اليقظة العالية لمنتسبي الأجهزة الأمنية.

 

 

إلى ذلك ضبط رجال الأمن في إحدى نقاط الحزام الأمني للعاصمة ، المدعو ( ع . ع )  ، و بحوزته مبلغ كبير من العملة التي طبعها مؤخراً مرتزقة العدوان بغرض تدمير الاقتصاد الوطني ، و كانت سبباً في تدهور قيمة العملة الوطنية .

وقد اعترف المتهم بمحاولته إدخال وترويج هذه الطبعة المحظور تداولها من العملة ، إلى العاصمة .

 إلى ذلك تم تحريز المبلغ وتسليمه للجهات الأمنية المختصة ، وإحالة المتهم للتحقيقات .

كما ضبط رجال أمن مديرية الصافية في العاصمة صنعاء المدعو/عبدالله ناجي محسن ملهي الأبيض- 43عاما  ، و هو مطلوب للأمن بموجب تعميم بالقبض عليه صادر من النيابة الجزائية المتخصصة .

 

و قد أحيل لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة .