النباء اليقين

الأجهزة الأمنية تضبط كمية كبيرة من الحشيش والهرويين في الحديدة

 

في اطار مواصلة الانجازات الامنية لحفظ الأمن والاستقرار وإفشال مخططات العدوان ومرتزقته،تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحث الجنائي، خلال حملة واسعه استهدفت البؤر الإجرامية في المحافظة، من ضبط كمية كبيرة والتي تعتبر الاولى في مثل هذه العمليات الانجازية والامنية، والتي تقدر ب 210 كيلوا من مخدر الهروين و700 كيلوا حشيش، من أنواع مختلفة، حيث تأتي هذه العملية النوعية بعد تحريات ومتابعه كللت بالنجاح.

ويأتي هذا التحرك الامني في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال التخريب وإحكام السيطرة الأمنية بالإضافة الى بسط الامن، أجهزة البحث الجنائي، بمشاركة ابناء الجيش واللجان الشعبية، شنت حملات أمنية واسعه لاستهداف البؤر الاجرامية والتخريبية وضبط العناصر الإجرامية الخطرة خاصة تجار المواد المخدرة والهاربين من الأحكام القضائية.

حيث قامت الأجهزة الأمنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات، وافادات بأن إن كمية المخدرات المضبوطة والمتهمين بالإتجار بها يجسد حجم الجهود التي بذلتها أجهزة المكافحة في ضبط جريمة المخدرات والمتاجرين بهذه المادة الخبيثة التي تشكل خطراً على المجتمع ومستقبله .

استطاعت الأجهزة الأمنية تحقيق الكثير من الإنجازات الأمنية خلال تصعيد دول العدوان على الساحل الغربي، برغم ظروف عملها تحت نيران الاستهداف المباشر من الجو والاستهداف الداخلي عبر محاولات إرهابية عدة تصدت لها بقوة وافشلتها في مهدها.

متمكنة من تعزيز الأمن والاستقرار في جميع المناطق والمديريات الواقعة تحت سيطرة الجيش واللجان الشعبية، لتصنع بذلك واقعا مغايرا لما يحدث في المحافظات الواقعة تحت سيطرة الاحتلال، والتي أصبحت مسرحا لجرائم الجماعات الإرهابية وقوى الاحتلال ذاته.