النباء اليقين

ما يسمى “المقاومة الجنوبية” تشن أول هجوم عسكري على قوات “طارق” وتحرق ناقلة جند محملة بأكثر من 44 فرد (تفاصيل + صور)

الهدهد – متابعات

نفذت قوات عسكرية تابعة لما يسمى بـ”المقاومة الجنوبية”، مساء اليوم الأربعاء، عملية عسكرية استهدفت ناقلة جند تابعة لقوات الخائن “طارق عفاش” محملة بعدد كبير من العناصر في محافظة الضالع.

وقالت مصادر جنوبية، أن عناصر تتبع ما يسمى بـ”المقاومة الجنوبية”، نصبت كميناً لناقلة جند تتبع قوات الخائن “طارق عفاش”، في مدينة الضالع، وعلى متنها أكثر من 45 مرتزقاً، كانوا في طريقهم إلى محافظة عدن.

وبحسب المصادر فإن عناصر ما يمسى بـ”المقاومة الجنوبية” فتحوا نيران أسلحتهم الخفيفة والمتوسطة على ناقلة الجند أثناء مروره من إحدى النقاط الأمنية في الطريق العام الواصل إلى عدن، ما أدى إلى احراقها ومقتل وجرح عدد ممن كانوا على متنها.

هذا ونقلت وسائل إعلام جنوبية، عن مصدر عسكري في ما يسمى بـ”المقاومة الجنوبية”، قوله أن هذه العملية، تأتي استجابة لدعوة القيادي “أبو اليمامة اليافعي”، الذي توعد بطرد قوات ما يسمى بـ”حراس الجمهورية”، وتوعد بإخراج طارق عفاش بنفس الجلباب الذي دخل به عدن.

وكانت قوات ما يسمى بـ”الحزام الأمني”، التابعة للإمارات، أعتقلت أمس الثلاثاء، 44 مرتزقاً يتبعون قوات الخائن طارق عفاش، كانوا في طريقهم من محافظة الضالع إلى أحد معسكر بئر احمد في عدن جنوبي البلاد