النباء اليقين

شاهد بالفيديو .. انفجار عبوة ناسفة في سيارة قيادي بارز في المعلاء بعدن

تعرض في حزب الإصلاح لجروح بالغة وخطيرة اليوم الثلاثاء, إثر محاولة اغتياله من قبل مسلحين مجهولين’ فيما نجا قيادي سلفي آخر من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة في مدينة عدن المحتلة جنوب البلاد.

وأفادت مصادر إعلامية موالية لتحالف العدوان :” إن مسلحين مجهولين يستقلون سيارة كورلا معتمة وباص هيس، أطلقوا النار على القيادي في حزب الإصلاح صادق أحمد في مديرية القلوعة، مما أدى إلى إصابته بطلق ناري في صدره، فيما تعرض شخصا كان برفقته لإصابة خطيرة”.

وذكرت المصاد أن القيادي الإصلاحي ومرافقه تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج فيما لاذ الجناة بالفرار، مشيراً إلى أن عملية الاغتيال حدثت أثناء توجهه إلى مقر عمله في الاتصالات.

وفي سياق متصل أشارت المصادر إلى إن عادل الجعدي رئيس ما يسمى بجمعية الحكمة بمحافظة الضالع، ، نجا اليوم من محاولة اغتيال عقب انفجار عبوة ناسفة زرعت في سيارته بمديرية المعلا بمدينة عدن.

وأوضحت المصادر” أن العبوة إنفجرت عقب لحظات من نزوله من السيارة” وأظهرت صوراً للمركبة تصاعد النيران من داخلها لحظات وقوع الإنفجار.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها قيادات في حزب الإصلاح في عدن للاغتيالات والمطاردات فقد تم اغتيال أكثر من 17 شخصاً من الدعاة وخطباء المساجد التابعة للجماعات السلفية, وقيادات عسكرية أخرى موالية لقوى الغزو والاحتلال.

وتشهد مدينة عدن وبقية المحافظات الشرقية والجنوبية التي تسيطر عليها قوى الغزو والاحتلال فوضى أمنية عارمة وانفلات أمني غير مسبوق’ وسط انتشار وسيطرة كبيرة لعناصر القاعدة وداعش برعاية وحماية الاحتلال الإمارتي السعودي.