النباء اليقين

أحد أفراد ما يسمى بـ”ألوية العمالقة” يروي بالتفاصيل كيف قتل عدد كبير من رفاقه بنيران الجنجويد السوداني في الساحل

الهدهد

أكد أحد أفراد مايسمى باللواء الثاني لألوية العمالقة التي تقاتل ضمن قوى الغزو والاحتلال في معركة الساحل الغربي مقتل العشرات من أبناء الصبيحة برصاص الجنجويد السوداني أثناء محاولتهم الفرار من المعركة.

وأوضح المصدر الذي فضل عدم الكشف عن ذكر اسمه لاحتياطات أمنية أن دويلة الاحتلال الإماراتية شكلت كتيبة من الجنجويد السوداني مهمتها ملاحقة الهاربين الجنوبيين واعتقالهم وقتلهم.

وأشار المصدر إلى ان العشرات من أبناء الصبيحة ومناطق أخرى من الجنوب المحتل لقوا حتفهم على ايدي الجنجويد في الساحل الغربي اثناء محاولتهم الهرب من جحيم المعارك المستعرة فيما بينهم وبين الجيش واللجان الشعبية.

ولفت في تصريح نقله موقع ”21سبتمبر” إلى أن العشرات من الجرحى الجنوبيين أيضاً سقطوا قتلى بعد تخلي قادة الغزو والاحتلال عن إسعافهم جراء الإصابات التي تعرضوا لها في ساحة المعركة مؤكداً أن جثثهم لا تزال ملقاه على أجزاء واسعة من أرض المعركة.

ووجه المصدر رسالة إلى كافة الأهالي والأسر في المحافظات الجنوبية إلى مطالبتهم بسرعة عودة أبنائهم الذين تتعامل معهم القوات الإماراتية الغازية بامتهان واحتقار شديدين.

وتواصل قوى الغزو والاحتلال الزج بالمئات من أبناء المحافظات الجنوبية إلى محارق الموت في معركة الساحل الغربي وفي جبهات ما وراء الحدود مستغلة ظروفهم الاقتصادية التي يعانون منها خدمة في تحقيق أطعماعهما ومشاريعها الاستعمارية.