النباء اليقين

الصواريخ البالستية على السعودية تثير غضب العالم .. و ساسيون ” هذا نفاق “

قال مصدر مسؤول في وزارة الخارجية الكويتية إن دولة الكويت قد تابعت باستياء واستنكار بالغين أنباء الهجمات الصاروخية التي استهدفت المملكة العربية السعودية الشقيقة، وروعت الآمنين فيها تؤكد إدانتها ورفضها التام لتلك الهجمات الصاروخية، التي تعبر عن تعنت جماعة الحوثيين ورفضهم للسلام وإرادة المجتمع الدولي بوضع حد للصراع الدائر في اليمن، وتقويضهم لكل فرص السلام والمساعي الهادفة لتحقيقه.

 

وطالب المصدر المجتمع الدولي لاسيما مجلس الأمن بالتحرك الفوري لوضع حد لاستمرار تلك الهجمات، مضيفًا أن هذه الممارسات لن تنال من عزم الأشقاء في المملكة العربية السعودية في الدفاع عن أمنهم واستقرارهم والحفاظ على أرواح مواطنيهم.

و في باكستان قال مجلس علماء باكستان ” حان الوقت للقضاء على الحوثيين”

– أوضح رئيس مجلس علماء باكستان، الشيخ طاهر محمود الأشرفي، أن الوقت قد حان للقضاء على جماعة #الحوثي وقطع أيادي #إيران في المنطقة.
وجاء ذلك خلال ترأس الأشرفي لاجتماع طارئ للمجلس بمدينة لاهور شرق باكستان بحضور عدد من قادة ورؤساء الجمعيات الإسلامية في البلاد.

– اعتبرت حكومة هادي  القابعة في الرياض ، اليوم الاثنين، تكرار الحوثيين إطلاق الصواريخ الباليستية ضد #السعودية رفضاً صريحاً للسلام، حسب بيان نشرته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

كما دانت دولة #الإمارات العربية المتحدة إطلاق من أسمتهم ب” ميليشيات الحوثي صواريخ باتجاه التجمعات السكنية في السعودية.

كما دان #الأردن بشدة استهداف الأراضي #السعودية بعدد من الصواريخ التي أطلقها الجيش و اللجان الشعبية  من اليمن، مساء الأحد، حيث تمكنت الدفاعات الجوية السعودية من إسقاطها جميعاً.

دانت الرئاسة الفلسطينية “المحاولة الآثمة” لإطلاق الصواريخ الباليستية الحوثية باتجاه المملكة.

 

ووصف سايسيون أن هذه الإدانات تعتبر نفاق صريح من قبل هذه الدول .. لأن السعودية تشن حربا ضارية على اليمن و تقتل الأطفال و الكبار و الصغار و تفرض على جميع اليمنيين حصار خانق لمدة ثلاث سنوات و هذه الدول لم تحرك ساكنا ” .