النباء اليقين

الداخلية تشيد بدور رجال الأمن في تأمين فعاليات الذكرى الثالثة للصمود

أشادت قيادة وزارة الداخلية بالدور المتميز لرجال الأمن في تأمين الفعالية الجماهرية الكبرى التي أقيمت اليوم بأمانة العاصمة والفعاليات في عدد من محافظات الجمهورية بمرور ثلاثة أعوام من الصمود في وجه العدوان .

واعتبرت في بيان لها ذلك نجاحا أمنيا يضاف إلى رصيد الأجهزة الأمنية التي تؤكد دوما أنها الدرع الحامي والحصين للشعب اليمني .. مؤكدة أن رجال الأمن نفذوا الخطة الأمنية الخاصة بهذه الذكرى بحرفية عالية وبروح مفعمة بالولاء لله والوطن وانحياز مطلق لمصالح الشعب وأمنه واستقراره.

وعبرت عن الشكر والتقدير لكل رجال الأمن في مختلف المواقع .. منوهة بتعاون المواطنين وحرصهم على تسهيل مهام الوحدات الأمنية والتزامهم بالتعليمات والإرشادات الأمنية.

وتقدمت قيادة وزارة الداخلية نيابة عن كل منتسبيها بالتهاني لقيادة الثورة والقيادة السياسية وأبناء الشعب اليمني على الثبات والصمود والإنتصارات التي إستطاع الشعب اليمني أن يحققها خلال ثلاثة أعوام من العدوان.

وأكدت أن الأجهزة الأمنية ستظل الحارس الأمين والقوي لأمن واستقرار اليمن، والصخرة التي تتحطم عليها كل مؤامرات ومخططات الأعداء .. داعية إلى مزيد من الثبات والنفير العام ودعم الجبهات من أجل عزة اليمن وكرامته تحرير كل أراضيه.