النباء اليقين

مباركة اسقاط طائرة اسرائيلية في سوريا.. اللقاء المشترك: تدمير منظومة باك3 في المخاء تطور نوعي سيكسر غطرسة العدوان

باركت أحزاب اللقاء المشترك اليوم السبت اسقاط طائرة اسرائيلية من نوع إف 16 أثناء تنفيذها غارات عدوانية على سوريا ،كما باركت تدمير الدفاعات الصاروخية اليمنية لمنظمة باك 3 في المخا.

 وأضافت في بيان لها أن اسقاط طائرة اسرائيلية يأتي في سياق حق الدفاع عن النفس داعية في الوقت ذاته الاستمرار في النهج كون العدو الصهيوني لا يفهم إلا لغة القوة، كما أدنت الغارات الإسرائيلية على داخل الأراضي السورية.

كما ثمنت أحزاب اللقاء المشترك جهود القوة الصاروخية اليمنية والدفاع الجوي اليمني نجاها يوم أمس الجمعة في تدمير منظومة باك ثري في المخاء.

واعتبرت هذه التطورات دليل على تنامي القدرة النوعية لأمتنا في مواجهة غطرسة القوة ومبشرا للارتقاء بقدراتنا حتى كسر التفوق النوعي للعدو وامتلاك القدرة على اسقاط التفوق الامريكي واذياله.

وحملت أحزاب اللقاء المشترك قوى الهيمنة والنفوذ والاستكبار العالمي بقيادة أمريكا وإسرائيل مسئولية افشال محاولة إحلال السلام في سوريا واليمن والذي يأتي لدعن الإرهاب .

وأكدت أن عدم إحلال السلام  يأتي لدعم الإرهاب وانتشاره في المنطقة وتؤكد بما لايدع مجالاً للشك الضلوع الأمريكي المباشر في تنفيذ مخطط تقسيم المنطقة واضعافها، منها مايجري في اليمن.

وجددت أحزاب اللقاء المشترك تأكيدها على الحوار والحل السياسي وإحلال السلام لحل كل الخلافات البينية في المنطقة والإقليم، بمافيها اليمن 

 كما أكدت أحزاب اللقاء المشترك على أن جاهزية القوى الحرة كحكومات أو حركات مقاومة في مواجهة مشاريع الهيمنة والاستعمار هو الجزء الأصيل في حماية الأوطان والدفاع عنه.