النباء اليقين

استمرار مناقشات صرف المرتبات .. متى سيكون الصرف ؟!

ناقش اجتماع اليوم بصنعاء برئاسة وكيل وزارة التربية والتعليم المساعد فؤاد الشامي آليات استكمال عملية صرف مرتبات الكادر التربوي بأمانة العاصمة والمحافظات .

وفي الاجتماع الذي حضره مدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة زياد الرفيق ، شدد الوكيل الشامي على ضرورة سرعة استكمال إجراءات صرف المرتبات للكادر التربوي بالأمانة وبقية المحافظات أسوة بديوان عام الوزارة الذي بدأت عملية الصرف فيه اليوم .

وتطرق إلى الجهود المبذولة لاستكمال إجراءات صرف البطاقة السلعية للتربويين، مؤكداً حرص الوزارة وسعيها المستمر لمعالجة أزمة انقطاع المرتبات وتخفيف أعباء الحياة عن كاهل التربويين سيما في ظل الظروف الاستثنائية الصعبة جراء استمرار العدوان وحصاره الجائر على الوطن .

وحيا الوكيل الشامي صمود وثبات كافة التربويين واستمرارهم في العملية التعليمية متجاوزين كافة التحديات والصعاب الناتجة عن استهداف العدوان ومرتزقته للعملية التعليمية في إطار حملة ممنهجة لإفشالها وإعاقة استمرارها .

إلى ذلك ناقش الوكيل الشامي مع مسؤولي المشاركة المجتمعية بأمانة العاصمة و مدراء المناطق التعليمية الآليات الكفيلة بتفعيل دور المشاركة المجتمعية في سبيل دعم العملية التعليمية وديمومتها.