النباء اليقين

تدشين حملة التجنيد الطوعي بمديرية التحيتا بالحديدة

الهدهد |

دشن وكيل محافظة الحديدة للشؤون المالية والإدارية والموارد المالية عبد الجبار أحمد محمد اليوم بمديرية التحيتا حملة التجنيد الطوعي تحت شعار” أنفروا خفافا وثقالا”.

وفي التدشين دعا وكيل المحافظة أبناء المديرية إلى مواصلة الصمود والإسهام الفاعل في إنجاح حملة التجنيد الطوعي وفقا للخطة المعتمدة من وزارة الدفاع وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة والعمل على تعزيز الانتصارات التي حققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف ميادين الشرف والبطولة .

وشدد خلال التدشين الذي حضره مدير المديرية حسن هنبيق وأمين عام المجلس المحلي عادل أهيف وأعضاء الهيئة الإدارية والمجلس المحلي وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية، على أهمية اضطلاع أعضاء المجلس المحلي في المديرية بدورهم في دفع الشباب نحو التجنيد الرسمي.

وأكد أن الجرائم التي يرتكبها العدوان لن تزيد اليمنيين إلا صمودا وإصرارا على استمرار الصمود حتى تحقيق النصر.. مشيدا بالنجاحات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وكذا الصمود الأسطوري للشعب اليمني منذ أكثر من ألف يوم.

فيما أكد أبناء مديرية التحيتا الاستعداد لبذل الغالي والنفيس للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره بما في ذلك التوجه إلى جبهات العزة والشرف والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية للتصدي للعدوان ومرتزقته.

وأشاروا إلى أن ما قدمته المديرية من تضحيات في مواجهة العدوان جزء يسير مما سيقدمونه حاضر ومستقبلا لإفشال مخططات العدوان.. مؤكدين أن جرائم العدوان لن تثنيهم عن مواصلة الصمود حتى تحقيق النصر.