النباء اليقين

كرمان تنفي تأييدها لـ”عاصفة الحزم” .. و ناشطون يصفونها بالكاذبة !!

وصف ناشطون ومراقبون الناشطة توكل كرمان بالكاذبة حين غردت على حسابها في فيسبوك بانها لم تؤيد مايسمى بـ ” عاصفة الحزم ” منذ انطلاقها.

وقال الناشطون انها تكذب حين تنفي لمايسمى بـ ” عاصفة الحزم ” التي رحبت بها وكل منتسبي حزب الإصلاح تقريباً مشيرين انه حتى من خلال تغريدتها التي نفت فيها تاييد العاصفة يدل انها ايدتها سابقاً حين وصفتها “بعاصفة الغدر” وان الغدر يأتي بعد الإتفاق دائماً.

واضاف الناشطون انهم رصدو لها عشرات التغريدات التي ايدت بها العاصفة الا انها ربما مسحت تلك التغريدات من على حسابها بعد نشوب الخلاف بين حزب الإصلاح والإمارات والسعودية.

وقالت توكل في تغريدتها”لم أؤيد عاصفة الغدر يوماً حتى اعلن عن ندمي عن تأييدها، كنت ولازلت ضد الانقلاب الفاشي وضد جرائم التحالف واحتلاله لاجزاء من بلادي”

وتأكيداً على ارتياحها للسعودية وخدمتها نشر موقع ويكلكس سابقاً وثيقة تؤكد لقاءها بالمندوب السعودي لدى الأمم المتحدة وتلطب منه السماح بمساعدة السعودية وجاء في هذه الوثيقة : “إلتقيت بالناشطة اليمنية توكل كرمان بناء على طلبها وهنأتها على نيلها جائزة نوبل للسلام.

 

وأكدت لها على أن الحكومة السعودية تواقة لتطور اليمن ورخاء شعبه ، وأذعنت كرمان لأهمية دور المملكة السعودية في اليمن ورحبت بدورها المؤثر على الشباب الثوري اليمني وبالتعاون مع المملكة السعودية”

 

المصدر:المشد الجنوبي الأول