النباء اليقين

البيضاء: أبناء قيفة يسيرون قافلة غذائية ومالية دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية

الهدهدنت/البيضاء

سير أبناء مديرية قيفة ولد ربيع يوم الاثنين 27 ذو الحجة 1438هـ، قافلة غذائية ومالية تحت شعار “بالمال والرجال ندعم الجبهات ” مقدمة من مشائخ ووجهاء واعيان وأبناء المديرية وذلك دعما واسنادا لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة، حيث احتوت على مبالغ مالية وكميات متنوعة من المواد الغذائية والتموينية وعدد من الاغنام والمواشي.

 

وخلال تسيير القافلة الغذائية نفذ ابناء ووجهاء ومشائخ واعيان وقبائل قيفه وقفة قبلية مسلحة نددوا فيها باستمرار جرائم العدوان الامريكي السعودي الغاشم على بلادنا وكذا التأكيد على اهمية الحشد والتصدي لمواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم.

 

وأكد المشاركون ان جرائم العدوان الأمريكي السعودي الصهيوني لن تثني الشعب اليمني عن مواصلة صموده ونضاله ودعمه للجبهات، كما أكدوا مواصلة النفير العام في مختلف الجبهات واستمرار مواجهة التصعيد بالتصعيد.

 

وأوضح المشاركون ان القافلة تأتي تدشينا لاحتفالات شعبنا اليمني بالعيد الثالث لثورة ال21 من سبتمبر المباركة، مؤكدين على وحدة الصف والموقف في مواجهة العدوان وتحصين الجبهة الداخلية والتعامل بجدية في مواجهة قوى الشر والطغيان والاستكبار العالمي.

 

ودعا المشاركون ابناء وقبائل قيفة الى رص الصفوف والاصطفاف وتفويت الفرصة على القوى الاجرامية التي تريد جلب الخراب والدمار في كافة مناطق اليمن، داعيا الجميع لتحمل مسؤولياتهم في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم، كما ندد بالصمت الدولي والعربي على جرائم قوى العدوان والحصار المفروض على بلادنا برا وبحرا وجوا.