النباء اليقين

الرئيس الصماد: استهداف العدوان لركائز الاقتصاد الوطني يهدف إلى كسر صمود اليمنيين

أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى الأستاذ صالح الصماد أن استهداف العدوان لركائز الاقتصاد الوطني وتدمير المنشآت والتجمعات الصناعية ومراكز الإنتاج ونقل البنك المركزي وإيقاف العمل في مراكز الإنتاج الحيوية كان هدفه كسر صمود اليمنيين لافتا الى أن هذا الهدف تبدد بفعل صمود العمال وشعورهم العالي بالمسؤولية الوطنية والتاريخية.

جاء ذلك في تهنئة رئيس المجلس السياسي الأعلى لعمال اليمن بكافة مهنهم الحرفية واليدوية والعاملين بالقطاعين العام والخاص والمختلط وكل العمال من أبناء الشعب اليمني بمناسبة يوم العمال الذي يصادف الأول من شهر مايو.

وبحسب وكالة “سبأ” أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى في التهنئة، أن هذا اليوم يُعد تعبيرًا عن قيمة العمل والعمال ودورهم في النهوض باليمن ودفع عجلة التنمية.

وخاطب الرئيس الصماد العمال قائلا ” أنتم المحرك الأبرز لعملية النهوض والتنمية، وأحد ركائز صمود اليمنيين في مواجهة العدوان الغاشم، ولابد لمعاناتكم الناتجة عن انقطاع المرتبات وتدمير مؤسسات العمل أن تنتهي فبسواعدكم وكل اليمنيين ووفائكم لوطنكم ستنتهي هذه المأساة”.

وأشاد الرئيس الصماد بالدور النضالي والوطني لعمال اليمن باعتبارهم أحد أهم قلاع التنمية والبناء.. لافتا إلى دور الحركة العمالية في مختلف المحطات النضالية التي مر بها الوطن.

وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى أن الدولة ستعمل على التخفيف من معاناة عمال اليمن .. داعيا إلى الاهتمام بالإنتاج الزراعي وإقامة المشروعات الممكنة لتفعيل عملية التنمية.