النباء اليقين

الوقفة ال69 لأبناء محافظة تعز في ساحة اللاإنسانية يؤكدون فيها رفضهم لاستهداف وإغلاق ميناء الحديدة +صور

أقام اليوم الأثنين عدد من أبناء محافظة تعز مظاهرة حاشدة أمام مكتب الأمم المتحدة يؤكدون فيها رفضهم لاستهداف وإغلاق ميناء الحديدة المنفذ الوحيد لإيصال الغذاء والدواء والمساعدات الإنسانية لليمن .و يعلنون تصعيدهم الشعبي لمسيرة الخبز الشعبية الراجلة الذي ستبدأ من أمام مكتب الأمم المتحدة في صنعاء إلى ميناء الحديدة.

 

المتظاهرون أكدوا في بيان الوقفة أن الدول المؤثرة على قرار العدوان على اليمن و احتلال ميناء الحديدة تبيع دماء أطفال اليمن في أسواق بريطانيا او في أسواق المصالح القومية البريطانية التي لا تؤمن بأي مسمى لحقوق الإنسان.

 

كما عتبر المتظاهرون الأمم المتحدة مسلوبه الإرادة و مستعمرة من قبل الإدارتين البريطانية و الأمريكية لذك و جهوا دعوة لموظفي الأمم المتحدة بالمشاركة في مسيرة الخبز لإظهار حجم مظلومية اليمنيين و كشف ما يتعرضون له من جرائم.

و طالب المتظاهرون بحماية مسيرة الخبز من طائرات العدوان على اليمن و دفع مرتبات موظفي الدولة و حمل المتظاهرين إدراة لندن و واشنطن المسئولية الكاملة عن جميع الجرائم الإنسانية في اليمن.

و تعتبر هذه الوقفة هي الوقفة التاسعة و الستين التي يقيمها أبناء محافظة تعز أمام مكتب الأمم المتحدة((ساحة اللا إنسانية)).