النباء اليقين

تقرير …السعودية تتخلص من مساعديها في اليمن بعد أستعانتها بجيش ترامب

الهدهدنت/متابعات ..

تقرير/أسماء عامر

بعد وصل قوات المارينز الامريكي بأنزال مظلي ليلي في البيضاء  في أول عملية برية في اليمن ينفذها الرئيس الأمريكي ترامب قررت مملكة الشر التخلص من مرتزقتها لتوسع الطريق للأمريكان في شق الطريق والتوغل في المحافظات الجنوبية 

 

نفذت القوات الامريكية ليل امس الاحد بتصدير دفعة أولية من مقاتلي المارينز الامريكي بأنزال مضلي في البيضاء وفور وصولهم أنقضوا على أسرة آل الذهب وقتلوا كل من فيها نساء وأطفال ورجال لم يتبقي منهم أحد.

 

وفي صباح اليوم  نفذت طائرات السعودية مذابح جماعية لمرتزقتها في كلا من المكلا وشبوة .

 

فقد شن طيران العدوان السعودي الامريكي عدة غارات أستهدفت مرتزقتها وسط إدارة الأمن بحي الثورة ومقر مدير عام المديرية  بمحافظة المكلا وهناك أنباء عن عدد من القتلى والجرحى.
وشنت طائرة بدون طيار غارة أستهدفت سيارة يستقلها عدد من مرتزقة العدوان بالقرب من بلدة الحرية بمديرية بيحان ، غرب محافظة شبوة، وأوقعت عدداً من القتلى.
وتزامن مجازر وعمليات التصفية التي تنفذها طائرات العدوان السعودي الامريكي بحق مرتزقتها مع أنزال قوات المارينز الامريكي للمحافظات الجنوبية التي تشهد أنفلات أمني منذ أنسحاب قوات الجيش واللجان الشعبية منها بات واضحً أستهداف قوى العدوان لأبادة الشعب اليمني سواء كان مرتزق او مواطن عادي.