النباء اليقين

وقفات طلابية في مختلف المحافظات تؤكد استمرار العملية التعليمية

نظم موظفو وكادر التعليم الفني والتدريب المهني اليوم بالمعهد التقني الصناعي للآليات والمعدات الثقيلة بمحافظه الحديدة وقفة احتجاجيه تنديدا باستمرار العدوان السعودي الامريكي الغاشم علی اليمن بعد أكثر من 600 يوم.

وعبر المشاركون في الوقفة الاحتجاجية التي تقدمها القائم بأعمال وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور خالد الحوالي ونائب مدير مكتب التعليم بالمحافظة عبده الشرقي عن استنكارهم الشديد لامعان تحالف العدوان في استهداف مقدرات الوطن وتعمده قصف المنشئات التعليمية والتدريبية والجامعات في محاولة يائسة لوقف العملية التعليمية وفي ظل صمت مخز ومعيب للمجتمع الدولي إزاء ما يقترفه العدوان بحق أبناء الشعب اليمني .

وفي محافظة الحديدة نظمت مدرسة أسامة بن زيد بمديرية الحوك وقفة احتجاجية تحت شعار (معلمات وطالبات ضد العدوان) اكدت  فيها الطالبات والمعلمات صمودهن في وجه العدوان السعودي وتحديهم لكل الصعوبات.

أما في صنعاء أقيمت فعالية طلابية في مديرية نهم حول جرائم العدوان السعودي الأمريكي نظمتها إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية بالمحافظة بالتعاون مع مكتب التربية بالمديرية.

إلى ذلك نظم طلاب ومعلمو مدرسة النور بوادي سلاحة بمديرية نهم محافظة صنعاء اليوم وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان السعودي واستنكر الطلاب الحصار المفروض عل اليمن برا وبحراً وجواً ومحاولة نقل البنك المركزي.

وفي وقفة احتجاجية لمعلمي و معلمات و طالبات مدرسة الوحدة في سنحان بصنعاء  واكدوا استمرار المسيرة التعليمية رغم كل الصعوبات والتحديات ومهما بلغت التضحيات.. مشيدين بالإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة والشرف في الذود عن اليمن وأمنه واستقراره.