النباء اليقين

مسؤول يمني ينفي مزاعم واشنطن باستهداف مدمرة اميركية

نفى مصدر عسكري يمني مسؤول ،مزاعم واشنطن باستهداف مدمرة اميركية قبالة السواحل اليمنية من اماكن تخضع لسيطرة الجيش واللجان الشعبية.

وقال المصدر لوكالة الأنباء اليمنية سبأ “إن هذه المزاعم عارية عن الصحة وإن الجيش واللجان الشعبية لا علاقة لهم بهذا العمل “.. لافتا إلى أن هذه الإدعاءات تأتي في سياق خلق المبررات الكاذبة لتصعيد الاعتداءات و للتغطية على الجرائم المتواصلة التي يرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني والحصار المفروض عليه، بعد تزايد المواقف المستنكرة لهذه الجرائم البشعة والوحشية بحق اليمنيين.

وأكد المصدر أن الجيش واللجان الشعبية في جهوزية تامة للتصدي لأي محاولة إعتداء يقوم بها العدو تحت أي مبرر أو إدعاء.
وفي السياق شن الجيش الأميركي عدوانا على الاراضي اليمنية باطلاقه صواريخ “توما هوك” على ثلاثة مواقع رادار ساحلية في مناطق لحركة انصارالله يوم الخميس، في تدخل عسكري مباشر لدعم العدوان السعودي على اليمن.

وكان الجيش الاميركي زعم هذا الاسبوع أن احدى سفنه الحربية تعرضت لهجوم فاشل بصاروخين لم يصيبا السفينة دون أن تؤكد الهجوم اي جهة أخرى فيما أعلنت حركة أنصار الله انها لم تطلق صواريخ على سفينة اميركية، لكن يبدو ان الجيش الاميركي اطلق تلك المزاعم كي يتدخل مباشرة في العدوان على اليمن لصالح حليفه نظام آل سعود المعتدي.