النباء اليقين

رئيسة اتحاد نساء اليمن : تشكيل المجلس السياسي الاعلى خطوة هامة في طريق التوافق الوطني

اعتبرت رئيسة اتحاد نساء اليمن فتحية محمد عبدالله تشكيل المجلس السياسي الاعلى خطوة هامة في طريق التوافق الوطني لمواجهة العدوان .

وأكدت رئيسة اتحاد نساء اليمن في كلمة المراة في المسيرة الجماهيرية المليونية في ميدان البسعين اليوم مباركة المرأة اليمنية للاتفاق السياسي ..داعية بقية القوى والفعاليات السياسية للانخراط في هذا الاتفاق لما يحقق الشراكة وتحمل المسئولية .

كما اكدت حرص المراة اليمنية على المشاركة في هذه المسيرة الجماهيرية الكبري المباركة والمؤيدة لتشكيل المجلس السياسي الأعلى ليتولى إدارة البلاد ورسم السياسات العامة واتخاذ القرارات السيادية .

واضافت عبد الله ” نحن النساء اليمنيات داعيات للسلام لا الاستسلام ، رافضات للعدوان على بلادنا الذي يقتل الأبرياء والمدنين والنساء والأطفال ويدمر البنية التحتية ويحاول تركيع وإخضاع الشعب واستهداف هويته التاريخية الاصيلة”.

واشارت رئيسة اتحاد نساء اليمن الى ان المراة شريكاً فعلياً في كل القضايا التي تعني البلد في الحروب والعدوان وفي السلم الاجتماعي والتنمية وتشارك في معركة النضال والدفاع عن عزة وكرامة الوطن .

وطالبت المجتمع الدولي والمنظمات الدولية احترام ارادة الشعب اليمني الذي يقرر مصيره بنفسه اليوم , مشددة على مشاركة المراة في مواجهة العدوان وفضح ما يرتكبه من جرائم ابادة وحشية وتدمير للبلد أرضا وإنسانا في كافة المنتديات والمحافل .

واضافت ” رئيسة اتحاد نساء اليمن “نبارك هذا الاتفاق الوطني السياسي التاريخي والذي يمثل تعزيزا لجبهة الصمود في مواجهة هذا العدوان الاجرامي الغاشم ونأمل ان تنضم كافة القوى والمكونات الوطنية تحت مظلته لتجنيب البلاد شرور وويلات ومطامع العدوان الامريكي وحلفائه ” .