النباء اليقين

إقامة فعاليات طلابية ومجتمعية متنوعة بعدد من المناطق اليمنية

نفذ طلاب مدرسة الأندلس في مديرية معين بأمانة العاصمة زيارة لجرحى العدوان السعودي الأمريكي إلى مستشفى 48 للتعبير عن الوفاء والإكرام لمن أكرموا الوطن بدمائهم.
كما حضر الأباء في قرية القابل بمديرية بني الحارث بصنعاء فعالية كشفية لطلاب مدرسة الزبير الذين أظهروا إبداعات تدريبية تلقاها الطلاب بمدرستهم للتعبير عن قدرتهم لحماية اليمن بما يستطيعون.
وأقام طلاب مدرسة بن ماجد في مديرية الوحدة بالأمانة فعالية مدرسية، “عام من الصمود والثبات رغم استمرار العدوان الهمجي على البلاد”، كما قاموا بزيارة للجرحى في مستشفيات العاصمة مؤكدين وفاءهم لأبطال الجيش واللجان الشعبية.
الطلاب والمعلمون في مدرسة هائل سعيد بمديرية معين بالأمانة جددوا رفضهم لاستمرار العدوان على اليمن، مؤكدين وفاءهم للشهيد القائد في ذكراه بالمضي على دربه ونهجه.
كما أُقيمت فعاليتانِ منفصلتانِ للهيئةِ النسائيِةِ في مديريةِ سنحان بالعاصمة ِصنعاءَ بمناسبةِ الذكرى السنويةِ للشهيدِ القائدِ السيدِ حسين بدر الدين الحوثي.
ففي قريةِ مسعود نظمت فعاليةٌ ثقافيةٌ أكدت الحرائرُ فيها على مواصلةِ النهجِ القراني كما نظمت نساءُ قريةِ الضبعات ِفي المديريةِ ذاتِها فعاليةً ثقافيةً أكدت على المضيِّ في طريقِ الحريةِ والاستقلالِ الذي رسمَهُ الشهيدُ القائدُ وعمّدَهُ بدمِهِ الطاهر.
وفي محافظةِ حجة أُقيمت عدد من الفعاليات في عدد من مناطق مديرية الشاهل بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاد الشهيد القائد وتنديدا بالعدوان الغاشم. واستمرارا لإحياءِ ذكرى الشهيدِ القائدِ نظم َأبناء مديريةِ السواديةِ فعاليةً شعريةً وثقافيةً تحدثت عن المشروعِ القرآنيِّ للشهيدِ القائدِ حسين بدر الدين الحوثي.
وشهدت منطقة الكشوبع بمديرية المراوعة محافظة الحديدة وقفة احتجاجية ضد العدوان وضد تدنيس الأمريكيين اليمن. وأقام طلاب وطالبات ومنتسبو الكليات المختلفة والمعاهد في جامعة ذمار صباح اليوم وقفة احتجاجية داخل الحرم الجامعي رفضا للتواجد الأمريكي.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com