النباء اليقين

وقفات منددة بالعدوان والحصار في عدة محافظات يمنية

تستمر الوقفات الاحتجاجية القبلية في عدد من المحافظات اليمنية تنديداً باستمرار العدوان السعودي الأمريكي والحصار المفروض على اليمن أرضاً وإنساناً.

 

البداية من محافظة عمران حيث شارك طلاب عدد من المدارس بعمران، مع رجال القبيلة اليمنية في الوقفة الاحتجاجية لأبناء مديرية القفلة التي أثبتوا فيها جدارتهم وأن الشعب اليمني لا يقهر.

 

وفي محافظة حجة نُظمت في مديرية الكعيدنة وقفة احتجاجية كبيرة لطلاب عدد من المدارس استنكاراً لجرائم العدوان بحق اليمنيين،وتأكيداً على الصمود في وجه العدوان.

 

وفي إطار حملات الدعم الشعبي المستمرة دشن أبناء عزلة المراحبة التابعة لمديرية مبين بمدينة حجة حملة تبرع بالدم لجرحى العدوان من أبطال الجيش واللجان الشعبية، تأكيداً على الصمود، ومواصلةً لمسيرة العطاء من أجل الوطن.

 

وعقد مدراء السلطة المحلية بمديريات رداع السبع اجتماع موسع نوقش فية الوضع الذي تشهدة محافظة البيضاء في ظل العدوان السعودي الأمريكي وكيف يتم التعاون في التصدي للعدوان ومرتزقته في الداخل ورفد الجبهات بالمال والرجال، بحضور محافظ محافظة البيضاء الشيخ علي المنصور.

 

وضمن حملة أمريكا تقتل الشعب اليمني نُفذت وقفات طلابية، تلاها افتتاح معارض فنية في مدرستي روضة الأمل، والإرادة لتأهيل الصم والبكم بمدينة ذمار استنكارا لجرائم العدوان.