النباء اليقين

مظاهرات حاشدة في العاصمة صنعاء في الالذكرى السنوية الأولى للعدوان

استجابة لنداء قائد الثورة الشعبية السيد عبدالملك الحوثي، وبتنظيم اللجنة التحضيرية للفعاليات وبمشاركة القوى والأحزاب السياسية الوطنية المناهضة للعدوان، وتحت عنوان العدوان وحدنا، شهدت منطقة بني الحارث جنوب الكلية الحربية بالعاصمة صنعاء عصر امس السبت 26 مارس 2016 فعالية حاشدة غير مسبوقة في تاريخ العاصمة، بمناسبة الذكرى الأولى للعدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

.

صالح الصماد “رئيس المجلس السياسي “قال في كلمة التي القاها أمام الحشود المجتمعة في ساحة الكلية الحربية*عام كامل من الفتك و التدمير يرتكبة النظام السعودي و من ورائه أمريكا و اسرائيل على الشعب الذي لا ذنب له إلا أنه قال لا للهيمنة عام كامل من الحصار منع فيه الشعبواليمني من ابسط مقومات الحياة”.

و اكد أن: كل أهداف العدوان فشلت رغم الفرق الواسع بين امكانيات العدوان و امكانيات الجيش و اللجان الشعبية واضاف الصماد:الشعب اليمني ضحى بكل مايملك لكي لا يستعمر و لا يستهان و لا خيار أمام شعبنا إلا النصر و العزة.

وخلال كلمة شكر الصماد حزب الله على مواقفة المشرفة ازاء ما يجري في اليمن . ودعا الصماد العناصر المساندة للعدوان أن يتراجعوا عما هم فيه و يعودون إلى صف الوطن و دكما دعا ابناء الشعب اليمني إلى المزيد من الصبر و الثبات.

واكد المتظاهرون انهم مستمرون في التضحية و الصبر و الصمود و خروجهم اليوم لايصال رسالتهم للعدوان و مفادها ان”اليمن مقبرة الغزاة.