النباء اليقين

صمود طفل ووحشية قاتل فعالية تبرز مظلومية الطفل اليمني

 برعاية اللجنة التنظيمية لحملة أمريكا تقتل الشعب اليمني وبالتعاون مع الهيئة الاعلامية اقيمت اليوم فعالية بعنوان ( صمود طفل ووحشية قاتل ) في صالة الملعب الرياضي بالعاصمة صنعاء معبرة عن صمود الطفل اليمني امام القاتل والمجرم العدواني الذي ارتكب بحقة ابشع الجرائم.

افتتحت الفعالية بإيات من الذكر الحكيم ثم بتحية للوطن بالسلام الجمهوري رددة كل الحاضرين بوطنية مشهودة ليس فقط بتردديده لها بل بحضورة المعبر عن اهتمامة البالغ بكافة القضايا الوطنية .

وفي الفعالية قدمت كلمة للاستاذ علي العاصمي المنسق العام للائتلاف اليمني لرصد جرائم العدوان والاستاذ احمد حامد رئيس الهيئة الاعلامية لانصار الله والاستاذة حليمة جحاف عضو المكتب الساسي وكلمة باسم الطفل اليمني قدمها مصطفى منصر رئيس اتحاد اطفال اليمن .

كما شارك عدد من الاطفال بفقرات عبرت  عن مدى اجرام ووحشية القاتل  كان أولها هو  اسكتش صغير واوبريت و بعد ذلك  تم عرض فيلم قصير  ،عبر عن صمود أطفال اليمن  وثباتهم وعزمهم على مواصلة  تعليمهم و استمرار  حياتهم امام كل التحديات .


و في نهاية  الفعالية شاهد الحضور  معرض لرسومات وصور تصور جزء من الجرائم الذي ارتكبها العدوان الامريكي ضد الطفل والطفولة اليمنية و لابراز قضية الطفل اليمني  وايصال مظلوميتة  للعالم انه و احتوى المعرض على صور بينت مدى صمود الطفل اليمني و أنه لا يقهر ولن توقفة قل الامكانيات و في عزمة امام تحرير الوطن بالقلم و السلاح ..