النباء اليقين

مشاهد جديدة لاحتراق عدد من آليات الجيش السعودي واغتنام أسلحة في عملية “نصر من الله”

 

 وزع الإعلام الحربي اليمني، اليوم الخميس، مشاهد جديدة، استكمالا لتفاصيل الجزء الرابع من المرحلة الأولى من عملية “نصر من الله” التي نفذها مجاهدو الجيش واللجان الشعبية في محور نجران، خلال الفترة الماضية.

وكشفت المشاهد تفاصيل جديدة للعشرات من فخر الصناعات الأمريكية والكندية وهي تحترق بالكراتين والولاعة بعد أن اجبرتها رصاص وكمائن وحدة الهندسة لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية على الوقوف وهروب العشرات منها محملة بعشرات المرتزقة، حيث أظهرت جانبا من الصمود النوعي أمام العدد الهائل من المدرعات والأليات لإجبارها على الاستسلام مع تحصينات قوات العدو خلال تنفيذ العملية.

وأظهرت المشاهد الواسعة جانباً من تقدم المشاة والوحدات العسكرية اليمنية من عدة مسارات لاقتحام المواقع ومواجهة اليات العدوان المحملة بالمئات من مرتزقهم وهم يلوذون بالفرار مع الياتهم ومدرعاتهم وبينت تعامل المجاهدين الأخلاقي مع بقية الأسرى والمخدوعين الذين سلموا أنفسهم.

ووثقت المشاهد بعضاً من الغنائم الحديثة والمتنوعة من السلاح الشخصي والمدفعي وقاذفات القنابل والدروع والعشرات من الأطقم والأليات محملة بكامل معداتها وعتادها التي اغتنمها مجاهدو الجيش في المواقع كما رصدت المشاهد عدد من الجرحى وعشرات الجثث والخسائر والمادية والمعنوية في العملية.

وكان الاعلام الحربي اليمني قد وزع الأيام الماضية مشاهد للجزء الأول والثاني والثالث من عملية “نصر من الله” تردد صداها عبر القنوات الرسمية والإعلامية في الداخل والخارج والمواقع الالكترونية لأكبر عملية حدثت في تاريخ حروب المملكة وتحالفها وعدوانها على اليمن.

المسيرة نت

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com