النباء اليقين

فعالية ثقافية ومعرض فني بكلية المجتمع بصنعاء

أقام طلاب وطالبات كلية المجتمع بصنعاء اليوم الأحد فعالية ثقافية بمناسبة عام من العدوان على اليمن، كما تم افتتاح معرض لجرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق اليمن وبناه التحتية على أطلال المبنى المدمر بالكلية.

 

وأكد المشاركون في الفعالية من طلاب كلية المجتمع على مواصلة مسيرة الرقي والتطوير، وبناء الحاضر والمستقبل، مؤكدين استمرارهم في صمودهم رغم القصف والدمار الذي لحق كليتهم.

 

وعبر الحاضرون أن العدوان كان يهدف إلى تعطيل العملية التعليمة في اليمن، وإيصال اليمن إلى وضع كارثي، غير أن عدوانه الهستيري والمتواصل حتى اللحظة ما زاد اليمنيين بكل فئاتهم، بما فيهم الطلاب، ما زادهم إلى صمودا وإصرارا على الاستمرار كل في مجاله واختصاصه وجبهته في مواجهة العدوان الغاشم.

 

واستعرض المعرض رسومات ومجسمات للكلية قبل وبعد استهدافها من قبل طيران العدوان السعودي الأمريكي، بالإضافة إلى عرض ما تم إتلافه من أجهزة المعامل وحجم الدمار الذي تعرضت له الكلية .

 

وقد أبدع الطلاب في رسم الصورة الفوتغرافية لكل الأجهزة والمعدات والمحتويات بداخلها، وعلى جدرانها طُبعت مأساة شعب احترق بنيران مجرمين قتلة، ولن تنسى ريشة فنان صورة صمود وثبات يماني.