النباء اليقين

يمن موبايل تُكرّم المنتخب الوطني للناشئين بطل غرب آسيا لكرة القدم

الهدهد نت /

نظمّت شركة يمن موبايل للهاتف النقال اليوم حفلاً تكريمياً للمنتخب الوطني للناشئين الذي تُوج بكأس غرب آسيا العاشرة لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي التي استضافتها سلطنة عمان الشقيقة.

وفي التكريم أكد وزير الشباب والرياضة بحكومة تصريف الأعمال محمد حسين المؤيدي، أهمية الاحتفاء بالأبطال وتكريمهم نظير دورهم في الحصول على كأس بطولة غرب آسيا للمرة الثانية ورفع اسم اليمن عالياً في المحافل الرياضية العربية والإقليمية.

وأشاد بدعم شركة يمن موبايل للرياضة والرياضيين ومبادراتها في تكريم منتخب الناشئين الذي أسعد الشعب اليمني في شماله اليمن وجنوبه وشرقه وغربه في لوحة جسدت اللحمة الوطنية لكل اليمنيين، من خلال انسجام الفريق أثناء المنافسات أو تشجيع الجماهيري.

ودعا المؤيدي المؤسسات الحكومية والقطاعين العام والخاص إلى تبني أبطال الرياضة ليكونوا سفراء اليمن في المحافل الخارجية، وموحدي الشعب داخلياً.

وعبر عن شكره لأعضاء المنتخب الذين رفعوا علم اليمن وإلى جانبه علم فلسطين تضامناً مع الشعب الفلسطينية وقضيته العادلة التي تُعد قضية الأمة العربية والإسلامية.

وفي التكريم الذي حضره وكيل وزارة الشباب لقطاع الشباب علي هضبان، بارك رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي لمنتخب الناشئين نيلهم لقب بطولة غرب آسيا للمرة الثانية بكل جدارة.

وأفاد بأن المنتخب قدم أداءً رائعاً وجهداً متميزاً وصولاً إلى كأس البطولة ويستحقون التكريم والتشجيع لما حققوه من إنجازات متتالية.

واعتبر الحملي فوز المنتخب الوطني بلقب البطولة فوزاً لكل مواطن يمني وإسعاداً للجماهير الرياضية التي وقفت إلى جانبه على مدى أيام البطولة، بما يجسد تماسك ووحدة الشعب اليمني وحبه لوطنه وتضامنه مع قضيته الأولى الفلسطينية.

ولفت إلى أن هذا الانتصار الرياضي سيشجع بقية الشباب على إظهار مواهبهم وقدراتهم ويعطيهم الأمل في تحقيق الانتصارات ورفع إسم اليمن عالياً في كل المجالات.

وأكد الحملي أن من أولويات الشركة دعم ورعاية يمن موبايل للموهوبين والشباب والرياضة، بما يعكس التزام يمن موبايل في تشجيع شباب ورياضيي اليمن، كونها شركة لكل اليمنيين.
تخلل التكريم عرض فيلم عن نجاحات منتخب الناشئين منذ بداية البطولة حتى وصوله إلى منصة التتويج وقصيدة للشاعر عبد الحكيم المعلمي.

بعد ذلك كرّم وزير الشباب ومعه رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل، ونائب رئيس مجلس الإدارة أمين الحرثي، والمدير التنفيذي عامر هزاع أعضاء بعثة المنتخب الوطني للناشئين بدروع تكريمية، وأجهزة تلفونات حديثة ورقم سوبر ورصيد مائة ألف ريال.