النباء اليقين

وكيل مصلحة الجمارك تفقد سير العمل بجمرك ميناء الحديدة

الحديدة – الهدهد نت  :

تفقد وكيل مصلحة الجمارك، عدنان الغفاري، اليوم، سير العمل في جمرك ميناء الحديدة.

واطلع الغفاري، على مستوى الجهود المبذولة في تطوير خدمات جمرك الميناء، وآلية العمل في انجاز المعاملات وتذليل الإجراءات الجمركية أمام التجار ووكلاء الشركات الملاحية، ومدى الحرص على تسريعها لتجنب تأخير بقاء البضائع بميناء الحديدة.

واستمع خلال الزيارة من مدير عام جمرك الميناء، عبدالله حبيب، إلى شرح حول مؤشرات الخدمات الجمركية خلال العام المنصرم 2023م، والمتطلبات والاحتياجات لتعزيز دور جمرك الحديدة في الارتقاء بالخدمة ومعالجة الاشكالات المتعلقة بالقيمة الجمركية.

ونوه وكيل المصلحة، بجهود إدارة وموظفي جمرك ميناء الحديدة، مبينا أن الزيارة تهدف إلى تقييم سير الإجراءات الجمركية فيما يخص القيمة الجمركية وتقييم الأداء والوقوف على الإشكاليات والمعوقات التي تواجه العمل في مجال القيمة الجمركية.

وأكد الغفاري، خلال اللقاء بمدير جمرك الميناء ونائبه عادل عباس والنائب للشئون الفنية عصام الخولاني، وعضو الغرفة المشتركة بالميناء عبداللطيف معياد، أهمية مضاعفة الجهود واستيعاب الملاحظات والمقترحات لتطوير الآلية التنفيذية لخدمات جمرك ميناء الحديدة وحل مجمل الاشكالات، وبما يكفل تسهيل وتبسيط الإجراءات الجمركية وتخفيض زمن الإفراج عن البضائع.