النباء اليقين

دفعة من أحفاد بلال في إب تتوجه لجبهات القتال .. والمحافظ يشيد

توجه عدد من المقاتلين من أحفاد بلال ، اليوم الثلاثاء، إلى جبهات القتال لمساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية في التصدي لقوى العدوان والمرتزقة.

وخلال التوديع ،أشاد محافظ إب عبدالواحد محمد صلاح بمواقف أحفاد بلال بالمحافظة وتحركهم الفاعل وتضحياتهم في مقارعة العدوان والدفاع عن هذا الوطن.. مؤكدا أن أحفاد بلال لازالوا مستمرون في تقديم القوافل من الرجال إلى الجبهات وما هذه القافلة من الرجال إلا استمرارا لهذا العطاء العظيم .

وخاطب دول العدوان قائلا : لن تستطيعوا أبدا كسر إرادة هذا الشعب وهؤلاء الشامخين الذين سيثأرون لكل الشهداء الذين سقطوا دفاعا عن هذه الأرض .

ولفت إلى أن أحفاد بلال بمحافظة إب كان لهم شرف السبق إلى الجبهات وقدموا العشرات من الشهداء في مختلف الجبهات… مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية على تنفيذ توجيهات قيادة الثورة بالاهتمام وتقديم الرعاية لهذه الشريحة وفق الممكن والمتاح .

وبدوره حيا المشرف العام بإب تضحيات أحفاد بلال وتلبيتهم لداعي الله والرسول وقائد الثورة في التحرك الفاعل لمقارعة الظلم والطغيان . مشيرا إلى أن هذه القافلة من الرجال ليس بغريب على أحفاد بلال الذين كانوا في مقدمة الصفوف دفاعا عن الوطن .. متمنيا للمجاميع الذين سينطلقون إلى الجبهات التوفيق والسداد وأن ينال العدو على أياديهم التنكيل والهزيمة والوبال .