هكذا يراد لنا كيمنيين أن نكون ..
الهدهد / مقالات
بقلم الاستاذ/ محمد عبدالسلام*
بلا كرامة وبلا سيادة يتعاملون مع جهة يعتبرونها الممثل الشرعي للشعب اليمني بل ويدعون انهم يحاربون هذا البلد من أجل عودة شرعيته .!!
يحضر القمة كتلة من اللحم فقط .
لا يهم نائم ؟ أم…