النباء اليقين

بالتفاصيل .. الإمارات تعتقل ضابط رفيع يتبع الإصلاح وحكومة هادي في عدن “صورة”

الهدهد / متابعات

أفادت مصادر محلية عدن جنوبي البلاد، اليوم الاثنين، باعتقال ، أحد القيادات الأمنية التابعة لمليشيات الإصلاح وحكومة الفار هادي من قبل مليشيات ما يسمى بـ”المجلس الانتقالي”، التابعة للاحتلال الإماراتي.

ونقلت وسائل إعلامية تتبع حزب الإصلاح، عن مصادر محلية، قولها أن ان مجاميع مسلحة تابعة لمليشيات الامارات، يقودها، القيادي المرتزق، ”شلال شائع“، داهمت منزل العميد الركن “فضل العبادي” أحد القيادات الأمنية لمليشيات الإصلاح، والمُعين مديرا عاما لصندوق التقاعد في وزارة الداخلية بحكومة الفار هادي.

وأوضحت المصادر ان تلك المجاميع اعتقلت العميد ”العبادي“ واقتادته إلى مبني ادارة امن عدن، وقامت بتوقيفه بدون اي سبب قانوني يذكر، مشيرة الى انه لايزال محتجز حتى ساعة كتابة هذا الخبر (8:30 مساء).

وفي وقت متأخر من مساء امس الاحد، اقتحمت مليشيا ”المجلس الانتقالي“ منزل قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق في عدن جنوبي البلاد، العقيد لبيب العبد، ونهبت سيارته، بالإضافة إلى مولد كهربائي وأغراض أخرى.

وقال “مأرب برس”، نقلاً عن شهود عيان إن ”العقيد لبيب العبد لم يكن موجودا أثناء الاقتحام، حيث غادر المنزل هو وعائلته عقب سيطرة المجلس الانتقالي الجنوبي على مدينة عدن في الـ10 من أغسطس الماضي“.

وتقود مليشيا ما يسمى بـ”المجلس الانتقالي“ التابع للاحتلال الإماراتي، عمليات مداهمة واقتحام لمنازل قادة عسكريين وأمنيين يتبعون مليشيات الإصلاح، وحكومة الفار هادي، منذ فرض سيطرتها على مدينة عدن، في مطلع الشهر الماضي.