النباء اليقين

الحديدة تختتم المهرجان الثالث ” أعيادنا جبهاتنا .. العيد في أمساحل “

أختتمت مساء اليوم بحديقة الشعب بمدينة الحديدة فعاليات المهرجان الثقافي الترفيهي السنوي الثالث الذي نظمته خلال فترة اجازة عيد الأضحى السلطة المحلية ممثلة بمكتب الثقافة بدعم من مؤسسة الشعب الإجتماعية للتنمية وشركة يمن موبايل تحت شعار ” أعيادنا جبهاتنا .. العيد في أمساحل “.

وتخلل المهرجان في يومه الاخير عدد من المسابقات و الفقرات الفنية والانشادية والمسرحية والترفيهية و الالعاب الفلكلورية ، تناولت صورا من الموروث الشعبي التهامي وصمود أبناء تهامة في مواجهة الاعتداءات الخارجية على مر العصور وصمودهم وثباتهم الأسطوري في مواجهة دول تحالف العدوان ومرتزقتها.

وأشاد نائب مدير عام الأوقاف والارشاد مشرف المهرجان فيصل الهطفي بالحضور الجماهيري الكبير الذي حظي به المهرجان من قبل المواطنين على مدى خمسة أيام، وما لقيه من دعم واهتمام من قبل قيادة السلطة المحلية وكافة الداعمين .

وأكد الهطفي ان نجاح المهرجان يعطي رسالة واضحة للعدوان ومرتزقته ان الحديدة في أمن واستقرار وستظل صامدة في وجه العدوان.

وأعرب مشرف المهرجان عن تقديره لجهود ادارة أمن المحافظة ورجال الجيش واللجان الشعبية وكافة الوحدات الأمنية في تأمين المحافظة والدفاع عنها .. مؤملا اقامة مثل هذه المهرجانات في الأعياد القادمة وقد تحقق للوطن النصر على الأعداء وان يحظى بدعم اكبر من قبل رجال الأعمال والشركات لاقامة المسابقات وتوزيع جوائز أثمن واغلى على المشاركين.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com