النباء اليقين

الخلافات تتصاعد وحكومة الهارب هادي ترد على ضاحي خلفان

رد مستشار وزير إعلام حكومة الرئيس الهارب مختار الرحبي، على الهجوم اللاذع الذي شنه نائب قائد شرطة دبي ضاحي خلفان ضد هادي وحكومته وقال إن اجتماعات هادي مع الملك و ولي العهد السعودي أخرجت المهرج ضاخي خرفان يسب ويشتم هادي بشكل غير اخلاقي وخارج عن إطار الأدب.

وهاجم خلفان في سلسلة من التغرديات حكومة الرئيس اليمني الهارب عبدربه منصور هادي في اليمن، مشددا على ضرورة أن “نقلعها” إذا لم تعتذر رسميا “عما توجهه لنا من عبارات الخيانة”.

 

وأكد نائب قائد شرطة دبي، أن مشاركة بلاده في العدوان على اليمن ليست من أجل حكومة هادي .. بل من أجل السعودية.

 

وغرد خلفان: “والله ان هادي وشرعيته ما يسوون عندنا جندي اماراتي…. مشاركتنا ليست من اجل “الشرعية”.. مشاركتنا في الحرب من أجل المملكة…هذا ما اعرفه انا….عيل من اجل هادي وموظفيه”.

 

وتساءل خلفان في فورة غضب قائلا: “هؤلاء يستحقون أن يضحى من أجلهم؟”، موجها لحكومة هادي في اليمن نصيحة مفادها “أحسن للشرعية تقطع علاقتها بالإمارات والمقاومة الجنوبية ما دامهم خونة. المفروض اذا ما تعتذر الشرعية لنا ..نقلعها… اعتذار رسمي عما توجهه لنا من عبارات الخيانة” حسبما افاد موقع روسيا اليوم.

 

ورد مختار الرحبي، على خلفان، بتغريدة وقال إن اجتماعات هادي مع الملك ومع ولي العهد السعودي أخرجت المهرج ضاخي خرفان يسب ويشتم هادي بشكل غير اخلاقي وخارج عن إطار الأدب حسبما افاد موقع عربي 21.

 

واعتبر أن هجوم خلفان “دليل على أن اللقاءات إيجابية، وأن الإمارات متوجعة من هذه اللقاءات، لذلك خرج البوق ضاحي خرفان ليكيل السب والشتم”.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com