النباء اليقين

بالصور: وزارة الكهرباء تغلق ست محطات كهربائية مخالفة لسعر التعرفة بأمانة العاصمة

دشنت وزارة الكهرباء والطاقة اليوم حملة ميدانية بأمانة العاصمة للتعرف على مدى التزام أصحاب المحطات الكهربائية الخاصة بالتعرفة المعتمدة.

وأغلق وزير الكهرباء والطاقة خلال تدشين الحملة، ست محطات كهربائية مخالفة لسعر التعرفة.

وأشار إلى أن الحملة ستستمر حتى التأكد من إلتزام أصحاب المحطات بالأسعار المحددة والتي روعي في اتخاذها عدم الإضرار بالمستهلك وأصحاب المحطات الكهربائية.

وأهاب الوزير الجرموزي بمالكي محطات ومولدات الكهرباء القطاع الخاص، الالتزام بسعر التعرفة وعدم استغلال حاجة المواطنين في رفع أسعار التيار الكهربائي وكذا عدم تجاوز الحد الأعلى للتعرفة المعتمدة من وزارة الكهرباء والطاقة .

وأكد أنه سيتم اتخاذ الإجراءات بحق أصحاب محطات ومولدات الكهرباء المخالفة والذي قد يصل حد إغلاقها .. مشيدا بدور أصحاب محطات ومولدات الكهرباء والتزامهم بسعر التعرفة.

وشدد وزير الكهرباء والطاقة على أنه في الوقت الذي تدعم فيه وزارة الكهرباء والطاقة الاستثمار في مجال الكهرباء والطاقة إلا أنها لن تسمح باستغلال المواطن سواء ما يتعلق بسعر التعرفة أو غيرها من الإجراءات المتعلقة بالحفاظ على البيئة.

حضر التدشين الوكيل المساعد لوزارة الكهرباء للشؤون الفنية المهندس عبدالجبار الشامي ورئيس الجمعية اليمنية لحماية المستهلك فضل مقبل منصور ومدير عام كهرباء المنطقة الثالثة المهندس نبيل محرم.

المصدر: سبأ