النباء اليقين

بالصور: اللجنة الأمنية بإب تقر خطتها لما تبقى من العام الجاري

عقد اليوم بمحافظة إب إجتماع للجنة الأمنية العليا برئاسة المحافظ عبدالواحد محمد صلاح .

وخلال الإجتماع الذي حضره الأمين العام بإب أمين الورافي ووكيل المحافظة صادق حمزة ومدير أمن المحافظة العميد محمد الحمزي تم إقرار الخطة الأمنية للفترة المتبقية من العام الجاري لحماية وتأمين المحافظة والمواطن .

وتطرق الاجتماع إلى العديد من الموضوعات والقضايا الهامة ذات العلاقة بالعمل الأمني منها خطة الانتشار الأمني وعمل حزام أمن لكل المدن واتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة لتنفيذ المهام الأمنية بكل كفاءة واقتدار وتعزيز دور اجهزة الامن في مكافحة الجريمة والضرب بيد من حديد ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة وسكانها .

واستعرض الاجتماع العديد من المواضيع المتصلة بمهام وواجبات اللجنة الأمنية في مركز المحافظة وعواصم المديريات والمعايير واللوائح المتعارف عليها في عملية الضبط الأمني وضرورة الإلتزام بها .

و أكد محافظ إب على أهمية أن يلتزم الجميع في تنفيذ الخطة الأمنية وتعزيز التنسيق والتكامل بين مختلف الأجهزة الأمنية وعدم التهاون مع كل من يسعى لإقلاق السكينة العامة مهما كان موقعه والإلتزام بالدوام والتواجد كلا في مكان عمله . داعيا رجال الأمن إلى اليقضة العالية سيما في مثل هذه الظروف التي تمر بها البلد نتيجة العدوان الغاشم الذي يسعى إلى إقلاق السكينة العامة في هذه المحافظة وغيرها من المحافظات اليمنية بما فيها التي احتلها .

وأشاد بدور رجال الأمن في حماية المحافظة وضبط المخلين بالأمن ، منوها بوعي المواطنين في هذه المحافظة وتعاونهم مع رجال الأمن .