النباء اليقين

شاهد: فعاليات وأنشطة متنوعة في عدد من المراكز الصيفية بإب

شهدت اليوم عدد من المراكز الصيفية في مديرية السياني بإب فعاليات وانشطة وزيارات عديدة ، حيث زار عضو اللجنة التوجيهية المركزية علي المطري وعلي الخالد ومعهما عضو مجلس الشورى محمد النوعة ومدير عام المديرية أشرف الصلاحي ونائب مدير عام مكتب التربية محمد المتوكل وأمين مديرية السياني احمد الوائلي المركز الصيفي بمدرسة الموشكي بالنجد الأحمر الذي احتضن مبارة لكرة القدم جمعت فريق الموشكي بفريق مركز الشوكاني بقرية العذاري انتهت بفوز الفريق المستضيف (الموشكي) ثلاثة أهداف . كما زاروا مركز مدرسة الكون الفسيح بقرية الظرافة ومركز مدرسة السعيد بقرية الدمنة التي شهدت وقفة طلابية وقبلية حاشدة ضد العدوان وتنديدا بالجرائم والحصار بحق هذا الشعب العريق .

وفي مديرية يريم وبحضور وكيل المحافظة المشرف العام صالح حاجب وعضو اللجنة التوجيهية المركزية للمراكز مقبل الكدهي أقيمت أمسية ثقافية في مركز مجمع يحصب احتوت على العديد من الفقرات الإنشادية والمسرحية والشعرية جسد فيها الطلاب المشاركون إبداعاتهم ومواهبهم التي أعجبت الحاضرين .

وفي يريم أيضا دشنت بمركز الشهيد القائد بمدرسة خالد بن الوليد الأنشطة الرياضية للمراكز الصيفية البالغ عددها ( ١٣ ) مركزا بالمديرية وتتنوع هذه الأنشطة ما بين كرة القدم والطائرة والشطرنج حيث كانت بداية هذه الأنشطة بمبارة جمعت فريق مركز الشهيد القائد بعراس ومركز المعلم وانتهى بفوز ذفريق مركز عراس .

أما في مديرية الشعر فقد شهدت فعالية فنية وخطابية جسد فيها عدد من طلاب مركز شباب المسيرة الصيفي مواهبهم التي ابدعوها في تلك الفقرات الإنشادية والمسرحية والشعرية التي احتوتها الفعالية وحازت على استحسان الحاضرين من أهالي الطلاب وقيادة السلطة المحلية الذين تقدمهم مدير عام المديرية خليل أبو هاجرة .

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com