النباء اليقين

قائد الثورة يحث على أهمية دعم الدورات الصيفية على المستويين العلمي والمادي

ألقى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي اليوم كلمة بخصوص المراكز الصيفية و شكر خلالها القائمين على المراكز الصيفية و حث الطلاب على الالتحاق بالمراكز الصيفية لما لها من أهمية كبيرة.

و أكد السيد القائد خلال كلمته أن سبب خسارة الأمة هي عدم ارتباطها بالقرآن الكريم و أن هذه المرحلة تعتبر من أهم المراحل التي يجب الارتباط بالقرآن الكريم ليسود مبدأ التحرر من التبعية للعدو و التخلص من كل ما يروج له من ثقافات خاطئة.

و أوضح أن من أكبر مآسي الأمة العربية القصور الكبير جدا على المستوى الثقافي و المعرفي و كان لما يقدمه العدو من مفاهيم خاطئة أثر سلبي كبير على الأمة و بين أهمية الارتباط بمصادر الهداية.

و قال قائد الثورة نأمل من الدورات الصيفية أن تساهم في تنوير هذا الجيل ، و حث الطلاب على المشاركة في الدورات الصيفية و أكد أنه يجب على من يقومون بتعليم الطلاب يجب أن يمثلوا القدوة للطلاب و أن يكونوا بمستوى المسئولية .

و أضاف السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ” نأمل أن تبني هذا الدورات جيلًا حرًا متمسكًا بالقرآن والمبادئ الإلهية العظيمة ، نحث الكثير ممن يمتلكون قدرات ثقافية وخلفية علمية أن يساهموا في هذه الدورات

و أكد قائد الثورة أن العدو يعمد إلى تدجين الإنسان وإبعاده عن كل العناوين المهمة التي تحتاج إليها أمتنا في هذا العصر .

 

و حث السيد القائد في ختام كلمتة على ضرورة دعم  المراكز الصيفية ومستوى الحضور والدعم العلمي والمادي