النباء اليقين

شاهد.. مسيرة حاشدة بمدينة الحديدة في ذكرى الصرخة في وجه المستكبرين

الهدهد / فعاليات

شهدت مدينة الحديدة، يوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين التي أطلقها الشهيد القائد السيد” حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

المشاركون في المسيرات رفعوا الأعلام الوطنية والشعارات المنددة بالمواقف المخزية للمشاركين في مؤتمر البحرين، والمنددة بالتدخلات الأمريكية المستمرة، رافعين اللافتات المشدة على ضرورة مقاطعة المنتجات الامريكية والاسرائيلية.

وأكد المشاركون أن الشعار هو تعبير عن حقنا كشعوب عربية وإسلامية في الحياة الحرة والكريمة وهو صرخة مدوية ضد الهيمنة الأمريكية والإسرائيلية وضد كل السياسات والممارسات المميتة والقاتلة التي تنتهجهما أمريكا وإسرائيل.

وأوضح المشاركون أن الشعار هو وسيلة فعالة ومؤثرة ضد سياسة تكميم الأفواه علاوة على كونه وسيلة بسيطة وممكنة لكل الشعوب المستضعفة فهو يحي في النفوس مشاعر السخط ضد أمريكا وإسرائيل ويحول دون كل المساعي الهادفة لإسكاتنا وتدجيننا،

المشاركون رددوا الهتافات المؤكدة على مواجهة قوى الغزو والاحتلال بكل الطرق والوسائل والتضحية بالغالي والنفيس، كما رفعوا لافتات مؤكدة أن إجراءات العدوان الصبيانية سترتد عليه وسيدفع ثمنها غاليا وأن من يحاول أن ينتزع السيادة اليمنية سينتزع أهل تهامة وكل الأحرار روحه من بين جنبيه.

كما أكد المشاركون وقوفهم جنبا إلى جنب مع الجيش واللجان الشعبية للدفاع عن أرض الوطن، وأن قوى العدوان لو حشدت كل جيوش الدنيا فلن تتغير قناعات أبناء تهامة بأنها قوى غازية همجية محتلة، محملين دول العدوان المسؤولية عن الجرائم الوحشية التي ترتكب بحق الشعب اليمني والمسؤولية الكاملة عن الحصار المفروض وتبعاته كونه يمثل خرقا للقوانين الدولية والإنسانية.