النباء اليقين

تظاهرة حاشدة في صعدة بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين

الهدهد / فعاليات

خرج أبناء محافظة صعدة يوم الجمعة في مظاهرة حاشدة بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين 1440هـ .

المسيرة التي شاركت فيها السلطة المحلية بالمحافظة واحتشد فيها أبناء المحافظة من كل المديريات بدأت برفع الصرخة مدوية في وجوه المستكبرين بهتافات دوت في أرجاء مدينة صعدة وضواحيها .

وأعلن المشاركون في المظاهرة براءتهم من أعداء الأمة الإسلامية من اليهود والنصارى أمريكا وإسرائيل وكل من سار في ركبهم وتولاهم مؤكدين أن من يوالي أمريكا فهو يوالي إسرائيل .

وأكدت الكلمات التي ألقيت في المظاهرة أن تودد بعض الأنظمة العربية للعدو الإسرائيلي والأمريكي والمسارعة فيهم خيانة للأمة ومقدساتها ، داعين الشعوب الإسلامية إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية كموقف يشارك فيه الأحرار من أبناء الأمة الإسلامية .

واشارت إلى أن الصرخة في وجه المستكبرين والمتمثلة في هتاف ( الله أكبر ـ الموت لأمريكا ـ الموت لإسرائيل ـ اللعنة على اليهود ـ النصر للإسلام ) والذي أطلقه الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي في منطقة مران ضد السياسات العدوانية لأعداء الأمة أثبت جدوائيته وأثره .

ودعوا جميع الشعوب الإسلامية أن يكون لها موقف واضح وصريح ضد من يسارع في التطبيع مع العدو الإسرائيلي المجرم من الأنظمة العميلة والخائنة للدين والمقدسات .

تخللت المسيرة مشاركات شعرية وإنشادية أوضحت عظمة الموقف القرآني في الصرخة في وجه المستكبرين وإظهار العداء لهم وأثره على أعداء الأمة .