النباء اليقين

“شاهد” افشال مخطط جديد للتحالف في صنعاء (صور)

الهدهد – صنعاء

أفشلت شركة النفط اليمنية مساء اليوم الثلاثاء مخطط جديد للعدوان في العاصمة صنعاء فيما يخص المشتقات النفطية جاء ذلك خلال زيارة ميدانية مفاجئة قام بها المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية ياسر الواحدي للإطلاع على الوضع التمويني وسير العمل بالمحطات في امانة العاصمة ومحافظة صنعاء ومدى التزامها بتوفير المشتقات النفطية للمواطنين، بالتسعيرة الرسمية المُحددة من قبل شركة النفط اليمنية.

 

وأوضحت اللجان الميدانية لشركة النفط قبل قليل عن تمكنها من ضبط قاطرة أثناء محاولة تفريغ الديزل لخزانات وبراميل خاصة بهدف بيعها في السوق السوداء التي تسعى قوى العدوان وأبواقها الإعلامية من خلالها لخلق أزمة مشتقات نفطية جديدة في ظل الحصار الجائر ومواصلة احتجازها العديد من سفن المشتقات النفطية في عراض البحر وعدم السماح بدخولها إلى ميناء الحديدة رغم حصولها على تصاريح من قبل الأمم المتحدة.

 

واكدت الشركة في بيان سابق لها انها لن تتساهل الشركة اوتسمح لتجار السوق السوداء بالمتاجرة بقوت المواطنين والاستغلال والتربح من بيع المواد البترولية المهربه مجهولة المصدر.. داعية المواطنين الى التعاون مع الشركة في الإبلاغ عن اي محطات مخالفة او قاطرات مشبوهه او دينات.

 

وكانت شركة النفط حذرت من بيع مثل تلك المواد مجهولة المصدر كونها تشكل خطرا على ارواح المواطنين وممتلكاتهم وتعرضها للتلف جراء استخدامها.