النباء اليقين

اليماني يناشد السيد عبدالملك الحوثي بضرب معسكرات الإمارات في الجنوب

ناشد القيادي الجنوبي ياسر اليماني ، قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بقصف المعسكرات والقواعد الإماراتية السعودية وتدمير مصالحها في كافة المحافظات الجنوبية المحتلة, على غرار تصاعد وتيرة العمليات العسكرية للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير على المطارات والمنشآت في العمق السعودي.

وقال اليماني الذي يعد من أبرز قيادات حزب المؤتمر في تسجيل مرئي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع واطلع عليه “محرر يمني برس” أن ما يسمى بالتحالف العربي أتى لاحتلال الأراضي اليمنية ونهب ثرواته تحت ذريعة إعادة الشرعية المزعومة.

وأوضح” أن السعودية والإمارات استهدفت الشعب اليمني ولا تريد الخير له وما يحصل اليوم في سقطرى وشبوة وعدن والمهرة من قبل التحالف وقيامه بتدمير للموانئ وسيطرته على المطارات خير دليل.

وكشف اليماني عن قوة سعودية كبرى قوامها 7 الف جندي سعودي دفع بهم بن سلمان الى احتلال المهرة, بينما ذهب بن زايد لاحتلال جزيرة سقطرى وباب المندب.

وتطرق في حديثه بسعي نظامي الرياض وأبو ظبي لإقامة أشكال من المرتزقة تحكم من خلالها اليمن من أمثال هاني بن بريك نائب ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي الموالي للإمارات الذي كان يقوم بسرقة رواتب المؤذنين في محافظة لحج, بالإضافة إلى المرتزق عيدروس الزبيدي الذي كان يتقطع للمسافرين في الطرقات لسرقة المقاوته والسيارات, وكذلك بأبو اليمامة المتخصص في سرقة الأبقار.

وحث اليماني أبناء الشعب اليمني بالوقوف صفا واحدا في وجه المخططات السعودية والإماراتية الرامية للاحتلال اليمن, مشددا على ضرورة أن يعرف أبناء الشعب عدوهم الحقيقي المتمثل بالتحالف العربي التي تتفق قيادته على تدمير اليمن واحتلاله أراضيه وجزره البحرية ونهب ثرواته من النفط والغاز.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com