النباء اليقين

هام: الداخلية تنشر توضيح بشأن اقتحام منزل البرلماني عبده بشر

نفت وزارة الداخلية في حكومة الإنقاذ الوطني، ما تداولته وسائل إعلامية تابعة لدول العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، بخصوص اقتحام الأجهزة الأمنية، منزل عضو مجلس النواب الشيخ عبده بشر.

وأكدت الداخلية في بيان لها اليوم الخميس، عدم صحة ما نشرته وسائل إعلام العدوان وما حدث في الواقع قضية جنائية تأتي ضمن الإطار القانوني والمهني لرجال الأمن.

وأشارت الداخلية إلى أنها لم تكن ترغب في نشر التفاصيل والأسماء لكنها وجد نفسها مضطرة لتوضيح الحقيقة لنفي ما الترويج له في وسائل الإعلام العدوان.

وأوضحت أن حادثة سرقة وقعت في شقة للمواطن “صايل جمال محمد الحميري” والكائنة في حي أرتل بمنطقة بيت بوس، في عمارة المواطن “علي طه” خلال فترة غيابه وتم تقييد البلاغ في يوم 2/6/2019م

وأفادت الداخلية ان “عادل بشر” يسكن في نفس العمارة والشقة المسروقة تحت شقته تماما، وكشفت التحقيقات أن المدعو “عادل بشر” والمدعو “محمد محمد بشر” على علم بواقعة السرقة ومتورطين بالتستر على المتهم بسرقتها ويدعى “فيصل علي صالح الخشبي”.

وذكر البيان بأن المتهم قام بإيداع بعض المسروقات لدى عادل محمد بشر وفي نفس الشقة وأكدت التحقيقات واعترافات المدعو عادل محمد بشر بأن العلاقة بينهم وبين المدعو فيصل علي صالح الخشبي منذ خمس سنوات

وبينت الداخلية، أن المدعو “فيصل الخشبي” من أصحاب السوابق ومتورط بالعديد من السرقات واعترافاته وقرائن عديدة تدينه.. مشيراً إلى أنه تم ضبط المتورطين بالقضية وفقا للقانون والمهام والاختصاصات الممنوحة لرجال الأمن”