النباء اليقين

رد ناري من شيخة قطرية على تصريحات بن سلمان الاخيرة

الهدهد / متابعات

هاجمت الشيخة القطرية مريم آل ثاني، ولي العهد السعودي محمد بن سلمان عقب حواره الأخير مع صحيفة “الشرق الأوسط” الذي تناول فيه التصعيد ضد إيران وكذلك قضية اغتيال الصحافي السعودي جمال خاشقجي.

وسلطت الشيخة مريم ردها على جزئية في حوار ابن سلمان قال فيها “إن إيران أمام خيارين، إما أن تكون دولة طبيعية أو مارقة”، بحسب تعبيره.

وقالت “آل ثاني” في تغريدتها التي رصدتها (وطن) مهاجمة ولي العهد السعودي:”المارقة هي التي حاصرت جارتها! المارقة هي التي “حبست” رئيس وزراء دولة أخرى” (في اشارة الى سعد الحريري).

رد ناري من شيخة قطرية على تصريحات بن سلمان الاخيرة

وفي تلميح صريح لسياسات ابن سلمان القمعية، تابعت الشيخة القطرية:”المارقة هي التي تكتض سجونها بـ “سجناء الرأي” من نساء ورجال وكانت على وشك إعدام “طفل” بتهمة الإرهاب!”

ولفتت إلى قضية خاشقجي وتورط السلطات السعودية:”المارقة هي التي قتلت صحفي في قنصلية بلاده بالمنشار، وهي من لطخت أياديها بحرب اليمن ودعم الثورات المضادة!”

وطالب ابن سلمان المجتمع الدولي باتخاذ موقف حازم تجاه إيران، زاعما ان طهران تقف وراء الهجمات التي طالت ناقلتي النفط في خليج عُمان قبل أيام، وأوضح ولي العهد السعودي في حوار مع صحيفة الشرق الأوسط، الأحد، أن السعودية ” لا تريد حربًا في المنطقة”.

هذا وقد اشتعلت مواقع التواصل بعد تعليق الشيخة القطرية على تصريحات بن سلمان.

رد ناري من شيخة قطرية على تصريحات بن سلمان الاخيرة
رد ناري من شيخة قطرية على تصريحات بن سلمان الاخيرة