النباء اليقين

شاهد بالصور: المزارع الانتاجية التابعة لوزارة الداخلية

تفقد اليوم اللواء عبد الكريم الحوثي وزير الداخلية المزارع الانتاجية التابعة لوزارة الداخلية ،وخلال الزيارة التي رافقه فيها مفتش عام وزارة الداخلية اللواء ابراهيم المؤيد، ووكيل الوزارة لقطاع الموارد اللواء علي سالم الصيفي ، اطلع اللواء الحوثي على حجم انتاج المزارع والانواع التي يتم زراعتها من الخضروات .

واشاد بسير العمل ، وعبر شكره لقطاع الموارد بوزارة الداخلية لما ابدى من جدية واهتمام بتوفير احتياجات منتسبي وزارة الداخلية ، في كافة المجالات .

وقد اوضح الوزير الحوثي ان المشاريع الزراعية التي نفذتها الداخلية تأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله ، التي تهدف إلى الوصول للإكتفاء الذاتي في جميع الاحتياجات ، ومن اهمها الغذاء .

وحث اللواء عبدالكريم الحوثي ، المختصين في الوزارة على مواصلة العمل في هذا المجال بوتيرة أكبر ، والانتقال الى مراحل اخرى متقدمه .

من جانبه اللواء على سالم الصيفي

شكر ، وزير الداخلية على اهتمامه بسير الانشطة التى يقوم بها قطاع الموارد ، ورعايته بشكل خاص لمشاريع الوزارة الرامية إلى تحقيق الإكتفاء الذاتي.

واعدا بمواصلة هذه المشاريع وتطويرها .

وكان العميد عبدالله الشاعر مدير عام الإمداد والتموين ، قد أوضح أن وزارة الداخلية قد حققت الاكتفاء الذاتي من الغذاء لمنتسبيها ، بنسبة تزيد عن 60% ، ولا زال العمل جار للوصول إلى مرحلة الاكتفاء بشكل كامل ، لافتا إلى ان الامداد والتموين يعمل في الوقت الحالي على تنفيذ مشاريع نوعية ستحقق بإذن الله تقدما كبيرا في عمل وزارة الداخلية.

وشكر العميد الشاعر وزير الداخلية ووكيل قطاع الموارد على رعايتهم الكريمة واهتمامهم المتواصل بكل ما من شأنه تطوير مهام وخدمات الوزارة .